نتيجة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

407 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 8:42 مساءً
نتيجة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

نتيجة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي اليوم الاحد 27-11-2016 ، يستضيف اليوم نادي الرجاء الرياضي ، نظيرة نادي الوداد الرياضي وذلك في قمة مواجهات الدوري المغربي الممتاز ، وذلك في مواجهة نارية ، حيث انة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري المغربي ، ويبحث نادي الوداد المغربي عن مواصلة مشوارة المميز في قمة مباريات الدوري المغربي اليوم الأحد .

تتوجه أنظار عشاق الكرة العربية في الخامسة مساء اليوم الي المغرب وبالتحديد الي ملعب أدرار بمدينة أغادير التي تستضيف،” ديربي” الدار البيضاء بين الرجاء والوداد في مباراة القمة رقم 121،  ضمن منافسات الإسبوع العاشر للدوري المغربي.

يدخل الوداد المباراة متصدراً لجدول الترتيب بـ 22 نقطة، بينما يحتل الرجاء المركز الخامس ب 16 نقطة فقط، ويسعي الرجاء لتقليص الفارق والدخول في المنافسة بقوة، بينما يحاول الوداد الإبتعاد أكثر بالصدارة في ظل ملاحقة فريقي الدفاع الحسني واتحاد طنجة.

جدير بالذكر أن مباريات ” الكلاسيكو” المغربي تؤكد تفوق الرجاء الذي حقق الفوز في 36 مباراة، بينما إنتصر الوداد في 27 مباراة فقط، وانتهت 57 مباراة بالتعادل، وسجل الرجاء 103 أهداف بينما سجل الوداد 94 هدفا.

مباراة الوداد والرجاء الآن بث مباشر ، كما تعد مباراة الرجاء والوداد واحدة من الديربيات العربية القليلة المصنفة عالميا، بالإضافة إلى القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، وديربي الرياض بين الهلال والنصر.

حسم التعادل السلبي مباراة الديربي 121 بين الرجاء والوداد، التي احتضنها ملعب أكادير، اليوم، الأحد، ضمن الجولة العاشرة من الدوري المغربي، وتميزت بإهدار الفرص السهلة.

ورفع الوداد رصيده 23 نقطة في المركز الأول، متفوقا بفارق 5 نقاط على الدفاع الحسني الجديدي، فيما رفع الرجاء رصيده إلى النقطة 17 في المركز الرابع، ولكل فريق مباراة مؤجلة.

المباراة التي سجلت حضور 25 ألفا مشجعا أغلبهم من جماهير الرجاء البيضاوي، وأدارها لأول مرة الحكم الجعفري، انطلقت كعادة مباريات الديربي بإيقاع منخفض مع حذر شديد من الناديين، إذ استغرقت مسألة جس النبض ربع ساعة كاملة، لم يهدد خلالها أي فريق منافسه.

وبمرور الوقت اتضحت خطة كل مدرب، إذ اعتمد محمد فاخر على الأروقة والبناء بتبادل الكرة بين لاعبيه في مساحات ضيقة، ما مكنهم من عملية الاستحواذ التي لم تكن لتشكل خطورة على الغريم، مقابل اعتماد الفرنسي سيباستيان ديسابر من جانب الوداد على الكرات الطويلة الملعوبة من الخلف باتجاه وليام جيبور الذي حوصر بقوة من جانب جواد اليميق.

وانتظر الجميع لغاية الدقيقة 25، حيث سنحت أخطر الفرص بعد تبادل رائع للاعبي الرجاء بالكرة، ليتوغل الهاشيمي الذي راوغ كل الدفاع، ومرر كرة خلفية لم يستغلها الواصلي الذي سدد برعونة عاليا أمام المرمى.

حيث يحتل نادي الوداد المغربي صدارة الدوري الممتاز وذلك برصيد 22 نقطة في الدوري المغربي ، ويسعي الي مواصلة صدارة الدوري اليوم ،بينما يحل نادي الرجاء في المركز الخامس برصيد 16 نقطة كاملة ويسعي الي تحسين وضعة في الدوري .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.