نتيجة مباراة بني ياس والوحدة في دور الخليج العربي

136 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 9:37 مساءً
نتيجة مباراة بني ياس والوحدة في دور الخليج العربي

نتيجة مباراة بني ياس والوحدة في دور الخليج العربي اليوم الخميس 24-11-2016 ، يحل اليوم نادي الوحدة الاماراتي ضيفاً علي نظيرة نادي بني ياس الاماراتي في مباراة قوية في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإماراتي وذلك في مواجهة قوية علي ملعب بني ياس يلا شوت | مشاهدة مباراة بني ياس والوحدة مباشر اليوم الخميس 24-11-2016 Yalla shoot مباراة الوحدة وبني ياس الآن بث مباشر .

يؤمن البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني لبني ياس، بأن تحقيق فريقه أول فوز في الدوري الإماراتي من شأنه فتح الطريق نحو الانتصارات، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى قوة فريق الوحدة الذي يواجهه بعد غدٍ، الخميس، ضمن الجولة الثامنة.

ويقبع بني ياس في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، علما بأنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن.

وقال جوميز، اليوم، الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي للمباراة، “أعتقد أننا نستحق الفوز بعد المجهود الذي يبذله اللاعبون، وأرى أن الفوز الأول سيجلب بعده الانتصارات، ومستويات رائعة لبني ياس، كما تعود عليه الجميع”.

وأضاف جوميز “الوحدة فريق يبحث عن الفوز في كل مباراة، ويلعب بطريقته الخاصة مهما كان المنافس، وغياب فالدي وتيجالي لن يؤثر على الوحدة، لأنه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين والدوليين”.

وواصل “عندما نتحدث عن الغيابات، فبني ياس يعاني من غياب باستوس، وهو لاعب مؤثر جدا، بالإضافة إلى نصف الخط الخلفي الذي يعاني غياب دادا وعبد السلام وحسين خوري”.

وتابع المدير الفني البرتغالي “مع احترامنا للوحدة، فنحن نريد الفوز في اللقاء، لأن هذا مطلب الجميع، والكل يعمل باجتهاد كبير، ويريد أن يغير الوضع الحالي، ووجود الوحدة معنا في نفس الإمارة يجعل للمباراة مذاق جميل”.

وعن دعم جماهير بني ياس، قال جوميز “أنا سعيد بتواجدهم في مباراة الوصل الأخيرة، حتى وإن تواجدوا خلف المرمى، ومن الظلم نكران دور هذه الجماهير في مساندة الفريق، وبلا شك هذا الدعم سيستمر أيضا في مباراة الوحدة”.

وعن رأيه في خروج لاعبين من الفريق إلى أندية أخرى، أوضح “لا أحد منا يبحث عن اختلاق أعذار للهزائم، وعلى الفريق العمل، وعندما جئت إلى هنا، كنت أعلم برحيل بعض اللاعبين، لهذا تركيزي فقط على المجموعة الموجودة الآن”.

حيث انة يبحث نادي بني ياس الاماراتي عن العودة الي منافسات الدوري الاماراتي من جديد حيث يتذيل ترتيب الدوري الاماراتي الممتاز برصيد نقطة وحيدة .

انتظروا ملخص كامل للمباراة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.