نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي في الدوري السعودي

1٬294 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 8:10 مساءً
نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي في الدوري السعودي اليوم الخميس 24-11-2016 ، يستضيف اليوم نادي الاتفاق السعودي ، نظيرة نادي الفيصلي وذلك في قمة مواجهات الدوري السعودي الممتاز وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد معقل نادي الاتفاق في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي الممتاز والتي سوف تنطلق مساء اليوم بمواجهات قوية للغاية ، ويسعي نادي الاتفاق الي مواصلة سلسلة انتصاراتة في الدوري السعودي اليوم .

حافظ فريق الاتفاق على صحوته في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، إثر فوزه 3 / 1 على ضيفه الفيصلي في افتتاح المرحلة العاشرة للمسابقة اليوم الخميس.

وبادر الفيصلي بالتسجيل عن طريق لاعبه جونزالو كابريرا في الدقيقة 38، قبل أن يستعيد الاتفاق اتزانه سريعًا ويسجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني حملت توقيع محمد كنو وصالح العمري ويوسف السالم في الدقائق 62 و64 و77.

حيث انة قد ارتفع الان رصيد الاتفاق إلى 19 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند تسع نقاط في المركز التاسع مؤقتًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.