توقيت وموعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم , القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في التصفيات

339 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 4:53 صباحًا
توقيت وموعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم , القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في التصفيات

مباراة السعودية واليابان ، تعتبر المجموعة الثانية يتصدرها برصيد عشر نقاط المنتخب السعودي وهذا من ثلاث مباريات فوز وأيضا تعادل مع الكنغر الأسترالي ثم المنتخب الياباني في المركز الثالث وهذا برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة.

سوف تقام مباراة اليابان والسعودية فى طوكيو ولقد أصبحت أخبار مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الياباني أول إهتمامات وسائل الإعلام في اليابان فقد كشفت الصحف عن تجمع للاعبي منتخب اليابان في معسكر إعدادي في إيباراكي وهذا إستعدادا لمواجهة الأخضر السعودي وهذا في منتصف الشهر الحالي وهذا فى تصفيات اسيا وأيضا تصفيات كأس العالم 2018. واستعدادا للمباراة فقد أكد الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك مدى أهمية تلك المرحلة و ضرورة العمل على تحقيق الهدف للتأهل لمونديال روسيا 2018.

قائمة لاعبي المنتخب السعودى للمباراة :

اللاعبين عساف القرنى و وليد عبدالله و محمد العويس وأسامة هوساوى و عمر هوساوى و معتز هوساوى و منصور الحربي و حسن معاذ و محمد البريك و ياسر الشهراني و عبدالملك الخيبرى و تيسير الجاسم و عبد المجيد الرويلى و سلمان الفرج وعوض خميس و شايع شراحيلى و يحيى الشهرى و سلمان المؤشر و نواف العابد وفهد المولد وناصر الشمرانى و نايف هزازى ومحمد السهلاوي. وجدير بالذكر أنه يحتل المنتخب السعودي الآن صدارة المجموعة الثانية بعشر نقاط أمام منتخب أستراليا والثانية بثمان نقاط واليابان الثالثة بسبع نقاط،أما الإمارات الرابعة بست نقاط.

أما عن التحكيم فى مباراة اليابان والسعودية فقد أكدت لجنة الحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الذي سوف يقود لقاء المنتخب السعودي ضد الياباني وميعاده يوم الثلاثاء 15 نوفمبر الحالي في ملعب سايتاما في الجولة الخامسة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مباريات كأس العالم في روسيا 2018. و تم إسناد مهمة التحكيم للحكم السنغافوري محمد تقي وهو صاحب الـ30 ربيعا وقد استلم الشارة الدولية منذ أربعة أعوام وسوف يعاونه كل من جيك جيفري وإدوين لي .

ميعاد مباراة السعودية واليابان لتصفيات اسيا وكأس العالم 2018:

المباراة يوم الثلاثاء الموافق 15-11-2016

بتوقيت السعودية 1:35 مساءاً .

بتوقيت مصر 12:35 مساءاً.

بتوقيت فلسطين 12:35 مساءاً .

بتوقيت الأردن 12:35 مساءاً.

بتوقيت سوريا 12:35 مساءاً .

بتوقيت لبنان 12:35 مساءاً.

بتوقيت العراق 1:35 مساءاً.

بتوقيت السودان 1:35 مساءاً.

بتوقيت اليمن 1:35 مساءاً.

أما القنوات الناقلة للمباراة هم : قناة بى ان سبورت و قناة الكاس القطرية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.