اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 8-11-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

379 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 3:05 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 8-11-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 8-11-2016 ، كشفت مصادر مطلعة اليوم علي ان تدريبات نادي الغرافة القطري قد شهدت انتظام حسين شهاب، ومؤيد حسن، لاعبي الفريق، بعد غيابهما في الفترة الماضية.

فشهاب غاب عن الفريق بإذن من الجهازين الإداري والفني لوفاة والده، بينما تعرض حسن لإصابة مع فريق الرديف.

ويستعد الغرافة لخوض مباراة ودية مع فريق الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل، وهي الودية الوحيدة التي سيخوضها خلال فترة التوقف الحالية للدوري، بسبب ارتباط المنتخب القطري بمباراة الصين التي ستقام يوم 15 من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وكان تميم المهيزع لاعب الفهود عاد من برشلونة بعد إجرائه عملية جراحية في الغضروف، ومن المنتظر أن يبدأ برنامجه التأهيلي في النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستأنف فريق الغرافة تدريباته مساء اليوم استعدادا لمباراة العربي التي ستقام يوم 19 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر.

الجدير بالذكر علي ان الجهاز الفني للفريق بقيادة بيدرو كايشنيا منح اللاعبين راحة لمدة 72 ساعة عقب مباراة الوكرة في الجولة السادسة من الدوري.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 8-11-2016 : الهلال يرحب ببيان لجنة التوثيق

اعلن اليوم نادي الهلال السعودي بالنتائج التي توصلت إليها لجنة توثيق البطولات، واعتبرها تأكيد لزعامته خاصة في لعبتي كرة القدم وكرة الطائرة.

وقال الهلال في بيان رسمي له “أطلع مجلس إدارة نادي الهلال على نتائج فريق توثيق الرياضة السعودية، والتي أعلن من خلالها تزعم فريق كرة القدم بالنادي البطولات بـ54 بطولة وفريق الكرة الطائرة  بـ 49 بطولة”.

وأضاف البيان “المنصات كانت شاهدة على انجازات الهلال وبطولاته منذ أن تأسس وحتى الآن، حيث أتت هذه الانجازات والبطولات بتوفيق الله أولا، ثم بجهود رجال قدموا الكثير، ليصل الهلال إلى ما وصل إليه، إلى جانب دعم جماهيره التي ساندت لاعبيه وإداراته”.

كما اكد البيان: “مجلس الإدارة سوف يقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بدراسة كافة الأرقام والإحصائيات التي أعلنها فريق توثيق البطولات في كافة الألعاب والفئات، على أن يتواصل خلال المدة التي حددتها اللجنة لتأكيد الأرقام المعلنة لحفظ حقوق النادي”.

حيث يذكر علي  أن لجنة توثيق البطولات منحت الأندية شهراً للاعتراض على النتائج التي أعلنتها ظهر الأحد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.