اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 8-11-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

265 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 2:59 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 8-11-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 8-11-2016 ،  اعلن اليوم رئيس النادي الاهلي السعودي احمد المرزوقي هجوم حاد على لجنة توثيق البطولات الخاصة بالاندية السعودية، والتي وضعت ناديه في المركز الثالث بين الأكثر تحقيقًا للبطولات، خلف الهلال والاتحاد.

وكانت لجنة التوثيق أعلنت أمس عدد بطولات الأندية السعودية، وتوصلت إلى أن الهلال يحتل القمة بـ54 بطولة، وخلفه الاتحاد بـ33، والأهلي 31، والنصر والشباب 23.

وكتب المرزوقي على حسابه بموقع تويتر: ” أيها الملكيون لن يضيرنا بيان لجنتهم.. الأهلي بتاريخه وإنجازاته أكبر من مجموع أعمار أعضاء لجنتهم.. التاريخ وحده من يسجل”.

الجدير بالذكر علي ان الأهلي قد أصدر بيانًا قبل شهرين أوضح فيه أن عدد بطولاته الكروية 51 لقبًا.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 8-11-2016 : الاتحاد السعودي يرفض توثيق الاندية

اعلن اليوم أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفه من النتائج التي أعلنتها لجنة توثيق بطولات الأندية السعودية، مشددًا على أن الاتحاد لم يشارك في هذا العمل.

وكانت لجنة التوثيق أعلنت عدد بطولات الأندية السعودية، وتوصلت إلى أن الهلال يحتل القمة بـ54 بطولة، وخلفه الاتحاد بـ33، والأهلي 31، والنصر والشباب 23.

وقال عيد في تصريحات صحفية تعليقًا على هجوم الأندية على النتائج: “أولًا، شيء جميل أن توثق بطولات الأندية، لأنه ليس لدينا في السعودية ارشيفًا متكاملًا عن رياضة كرة القدم”.

وأضاف: “حضرت إعلان النتائج بدعوة من الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، واتحاد الكرة لم يشارك بشكل مباشر في هذا العمل”.

وتابع: “العمل جيد عمومًا، والاختلافات في وجهات النظر ترجع إلى أن التنسيق بين اللجنة والأندية لم يكن مرضيًا بالنسبة للأندية التي بكل تأكيد نقف معها في صف واحد”.

وأردف: “إذا رأت الأندية اختلافًا بين ما توصلت إليه لجنة التوثيق، وما تملكه هي من وثائق، فنحن لن نصدق على شيء فيه اختلاف معها، ونؤيد أن يكون صوت الأندية هو الأعلى لأنه حق مشروع لها”.

وفي نفس السياق، رفض اتحاد كرة القدم السعودي، المصادقة على نتائج لجنة توثيق البطولات.

وقال عيد، على هامش الاحتفال الذي أقامته شركة الاتصالات السعودية للمنتخب السعودي الذي يستعد لمباراة اليابان يوم 15 نوفمبر الجاري ، إن اتحاد الكرة لا يصادق على شيء ترفضه الأندية ، لأننا في اتحاد كرة القدم مع الاندية ليكون صوتها الاعلى لأنها هي المعنية بالأمر ، وهذا حقها المشروع.

حيث انة قد اكد عيد: “لقد صاحب صدور نتائج فريق توثيق البطولات اعتراضات حادة من جميع الاندية ، وسوف يعقد اتحاد الكرة اجتماعاص لمناقشة كل ردود الأفعال من جانب الاندية ، لأن اتحاد الكرة هو المرجعية للاندية ، فإذا كانت الاندية ترى ان هناك ظلمًا قد وقع عليها ، وهناك وثائق لم تظهر ، وان العمل لم يرتق إلى طموحاتها ، فأننا في اتحاد كرة القدم نقف بكل قوة في صف الاندية وسنساعدها وندعمها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.