وظائف خالية اليوم الثلاثاء 8-11-2016 .. وظائف شاغرة في السعودية .. وظائف خالية للعاطلين برواتب خيالية

333 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 2:56 صباحًا
وظائف خالية اليوم الثلاثاء 8-11-2016 .. وظائف شاغرة في السعودية .. وظائف خالية للعاطلين برواتب خيالية

وظائف خالية اليوم الثلاثاء 8-11-2016 ، نقدم لكم تقرير مفصل عبر موقعنا “رصد السعودية ” وذلك حول احدث الوظائف الجديدة والحصرية والتي كشفت عنها وزارة الخدمة المدنية للعاطلين، حيث نقدم لكم تقرير شامل حول الوظائف الخالية بمرتبات مميزة وخيالية لكافة المتقدمين عليها في القطاع الخاص والقطاع العام وظائف خالية اليوم الثلاثاء 8-11-2016 .. وظائف شاغرة في السعودية .. وظائف خالية للعاطلين برواتب خيالية .

واصلت اليوم الغرفة التجارية والصناعية بالخرج على دعم شباب المحافظة، وبالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للتدريب والتوظيف والتعليم شركة جدير، تعلن غرفة الخرج عن استقبال الشباب الراغبين في التوظيف من خلال توفر عدد من الوظائف الشاغرة لهم لحملة جميع المؤهلات، حيث يبدأ الراتب من 3000 ريال.

وقالت أن الوظائف المتاحة هي  مدير موارد بشرية-· أخصائي شؤون موظفين-· مدير مالي-· مدير تقنية معلومات.
معقب- حراسات أمنية-· فني نجارة.

حيث أنه تم تحديد يوم الخميس القادم 10/02/1438هـ – 10/11/2016م موعدًا لإجراء المقابلات الشخصية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، بمقر الغرفة بطريق الملك فهد (القاعدة سابقًا).

وظائف شاغرة في السعودية

كشفت اليوم كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن بعض الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس، بنظام التعاون بالمكافأة بالمحاضرة، للفصل الدراسي الثاني، والذي يبدأ من 8 / 5 / 1438هـ، لقسم (العلوم الرياضية).

ودعت الكلية، الراغبات بالتقديم، إرسال السيرة الذاتية، وآخر مؤهل (الوثيقة، سجل الدرجات)، وبطاقة الهوية، على البريد الإلكتروني التابع للقسم math_cs@pnu.edu.s، وسيتم استقبال الطلبات، من تاريخ 3 / 2 /1438هـ، إلى 3 / 3 /1438هـ.

الجدير بالذكر علي أن الأولوية للسعوديات الحاصلات على درجة الماجستير وأعلى، ولمن سبق لهن ممارسة المهنة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.