اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 8-11-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. طريقة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438

275 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 2:48 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 8-11-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. طريقة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 8-11-2016 ، اعلنت اليوم لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية في عفيف عن اطلاق خدمة تحديث البيانات مجانًا لمستفيدي الضمان الاجتماعي ومركز الرعاية والتأهيل، وذلك بمقر اللجنة مقابل ثانوية الجزيرة.

وأوضح رئيس اللجنة د. طلال بن عبدالهادي الغبيوي أن ذلك يأتي إيمانًا من اللجنة بالدور الاجتماعي المناط بها، وتقديم الخدمات الممكنة دون مقابل لأهالي المحافظة، ومساعدتهم، خاصة أن من ضمن هذه الفئة أناسًا لا يستطيعون التحديث بأنفسهم نظرًا لعدم معرفتهم بآلية التحديث.

حيث انة قد اكد اليوم علي أن اللجنة اعتمدت موظفين مفرغين لتقديم خدمة تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي ومركز الرعاية والتأهيل، وذلك من بعد صلاة العصر حتى المغرب طيلة أيام عمل الأسبوع بمشيئة الله تعالى.

طريقة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438

اعلن اليوم وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي الدكتور نايف بن محمد الصبحي، بكافة المستفيدين والمستفيدات من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية ضرورة الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بهم، وعدم الكشف عن بياناتهم الشخصية لأي جهة كانت لعدم استغلالها في ممارسات سلبية تعرضهم لمساءلة قانونية.

وقال الوكيل الصبحي: “إن مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 119مكتبا، ووحدات الإعانات وعددها 33 مكتبا، تستقبل المستفيدين والمستفيدات، وتتواصل معهم في حال عدم قدرتهم على تحديث بياناتهم الشخصية”.

كما انة قد اضاف علي أنه بإمكان مستفيدي الضمان والرعاية غير القادرين على تحديث بياناتهم التواصل مع الرقم الموحد 19911، وإعطاؤهم بياناتهم الشخصية لمساعدتهم في عملية التحديث.

حيث انة قد اوضح اليوم وكيل الضمان الاجتماعي، أن مكتب الضمان في عسير دعا الجمعيات واللجان الأهلية إلى الاستفادة من الكوادر الوظيفية الموجودة لديه، من أجل مساعدة المستفيدين في تحديث بياناتهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.