شرح تحديث بيانات الضمان الاجتماعي كاملة , بالفيديو والصور مراحل تحديث الضمان الاجتماعي

330 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 8:26 صباحًا
شرح تحديث بيانات الضمان الاجتماعي كاملة , بالفيديو والصور مراحل تحديث الضمان الاجتماعي

شرح تحديث بيانات الضمان الاجتماعي كاملة ، نتابع معكم اليوم اعلان وزارة العمل في وقت سابق عن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وذلك لكافة المستفيدين في محاولة منها للحفاظ علي كافة البيانات وايصال المساعدات بشكل مباشر الي المستحقين فقط .

حيث انة قد كشفت اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن 150 ألفاً من مستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي قد حدثوا بياناتهم إلكترونياً عبر البوابة المخصصة للتحديث على الرابط: eservices.mlsd.gov.sa، بالإضافة إلى فروع الوزارة بالمناطق، وذلك منذ بدء إعلان تلقي طلبات التحديث الثلاثاء الماضي وحتى أمس الجمعة.

وقال المتحدث الرسمي: “المستفيدون من الضمان الاجتماعي الذين حدثوا بياناتهم حتى نهاية يوم أمس الجمعة بلغوا 134 ألفاً، بينما وصلت أعداد المستفيدين الذين حدثوا بياناتهم من جانب الرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) 16 ألفاً”.

وأضاف: “تحديث بيانات المستفيدين الذي يستمر حتى 1/ 8/ 1438هـ، يهدف إلى تفعيل وسائل التواصل المباشر مع مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية، والوصول إليهم في أي وقت، وبشكل ميسر وسهل”.

كما اكد اليوم في حوار رسمي علي : “الوزارة تسعى لبناء آلية تواصل مستقبلية فعالة مع كل المستفيدين من خدماتها؛ تحقيقاً لرسالتها في الوصول إلى المستفيدين أينما كانوا”.

حيث انة يمكن الي كافة المستفيدين تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بشكل سهل للغاية علي بالدخول الي موقع الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالضغط هنا ومتابعة كافة الخطوات للتحديث .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.