اخبار السعودية اليوم : تفاصيل قيام مواطن بقتل شقيقة بالساطور في جدة

792 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 6:12 مساءً
اخبار السعودية اليوم : تفاصيل قيام مواطن بقتل شقيقة بالساطور في جدة

اخبار السعودية اليوم ، اعلنت اليوم مصادر امنية عن قيام مواطن في الثلاثينيات من العمر بجدة، وذلك علي قتل أخيه البالغ من العمر ١٧ عاماً؛ حيث فصل رأسه عن الجسد بساطور.
وحسبما كشف اليوم قام القاتل، وهو مريض نفسي، صباح اليوم، بسحب المجني عليه من الدور الثاني بطريقة وحشية إلى أن ألقى بالجثة أمام الباب.

من جانبه أوضح  الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، في تصريح صحفي، أن القاتل يبلغ من العمر 35 عامًا، واتضح أنه من أرباب السوابق في قضايا المخدرات، ومعتل نفسيًّا.
وأضاف القرشي أنه تم إيقاف القاتل لاستكمال إجراءات الاستدلال، تمهيدًا لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
حيث انة قد اكدت اليوم مصادر الشرطة في بيان رسمي الي أن الجاني ألقى بجثة أخيه أمام بوابة المبنى الذي يقيمان فيه، بحي الربوة في جدة، حتى يشاهدها المارة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.