ملخص واهداف مباراة ستوك سيتي ووست هام كاملة , لمسات رمضان صبحي اليوم

1٬118 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 8:18 مساءً
ملخص واهداف مباراة ستوك سيتي ووست هام كاملة , لمسات رمضان صبحي اليوم

ملخص واهداف مباراة ستوك سيتي ووست هام كاملة ، يستضيف اليوم نادي وست هام الانجليزي نظيرة نادي ستوك سيتي الانجليزي في قمة مواجهات الجولة الحادية عشر في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يسعي نادي ستوك سيتي الانجليزي الي مواصلة انتصاراته في البطولة حتي الان .

شارك رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي أساسيا لأول مرة مع الفريق خلال مباراة الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم السبت على الاستاد الأولمبي بلندن.

وتعادل ستوك سيتي مع مضيفه بنتيجة 1-1، وشارك رمضان صبحي لمدة 84 حتى خرج مصابا.

وتعد تلك المباراة الأخيرة بالنسبة لرمضان صبحي قبل الانضمام لمنتخب مصر للمشاركة في مواجهة غانا بتصفيات كأس العالم.

غادر رمضان صبحي لاعب وسط نادي ستوك سيتي الانجليزي مباراة فريقه أمام وستهام متأثرا بالإصابة بعد أول ظهور أساسي له في البريميرليج.

وشارك رمضان صبحي أساسيا للمرة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز منذ انتقاله للفريق أمام وستهام في الجولة الـ11 للمسابقة.

وفي الدقيقة 82 من أحداث المباراة، سقط رمضان أرضا متأثرا بإصابة في العضلة الخلفية ولم يستطع اكمال المباراة.

حيث انة قد خرج اليوم لاعب الأهلي السابق من ملعب المباراة وسط تحية الجماهير ومديره الفني مارك هيوز ليحل مامي ضيوف بدلا منه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.