اخبار السعودية اليوم : حقيقة وجود منتج اسرائيلي في اسواق الرياض

150 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 4:53 مساءً
اخبار السعودية اليوم : حقيقة وجود منتج اسرائيلي في اسواق الرياض

اخبار السعودية اليوم ، اعلنت اليوم وزارة التجارة والاستثمار في بيان رسمي عن نفيها الكامل لوجود منتج اسرائيلي وذلك في احد متاجر الرياض حيث اكدت علي ان المنتج هولندي وبلد المنشأ كينيا، وذلك في ردها على تغريدة حساب يدعو لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية على “تويتر”.

الجدير بالذكر علي ان أحد الحسابات على “تويتر” قد نشر صورة لمنتج بأحد أسواق الرياض كتب عليه أن بلد المنشأ إسرائيل وأرسلها إلى حساب وزارة التجارة، مبديا تعجبه من وجود منتج لهذه الدولة في أسواق المملكة.
ورد حساب وزارة التجارة على التغريدة بالقول: “مرحبا بكم ونقدر حرصكم، فرق الرقابة وقفت على مركز التسوق وفحصت المستندات الرسمية، وتبين أن مصدر المنتج هولندا وبلد المنشأ كينيا”.

حيث يذكر علي أن نظام وزارة التجارة ينص على حظر إدخال أو استيراد أو بيع البضائع والسلع والمنتجات الإسرائيلية إلى المملكة، كما يحظر تبادلها أو الإتجار فيها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.