اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

425 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 4:04 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 ، كشفت مصادر مطلعة اليوم علي ان نادي الهلال السعودي ان المدرب الارجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، لا يرغب في استمرار لاعب خط وسط الفريق الأوروجوايائي نيكولا ميليسي خلال الفترة المقبلة.
حيث انة قد نقل الأرجنتيني لإدارة النادي، التي يرأسها الأمير نواف بن سعد، رغبته استبعاد ميليسي، والتعاقد مع لاعب آخر بديل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعاقد الهلال بداية الموسم الحالي مع ميليسي إبان إشراف مواطنه جوستافو ماتوساس على الفريق، والذي أقيل لاحقا.
ويشغل اللاعب مركز محور الارتكاز، إلا أن مشاركاته مع الفريق تشهد تذبذبا خلال الدوري المحلي.
حيث انة ينتظر حاليا أن ينقل دياز احتياجاته الفنية للإدارة خلال الفترة المقبلة، قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية، في الرابع من يناير/ كانون الثاني المقبل.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 :لاعب الهلال يعتذر

اعلن اليوم المحترف الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، لاعب وسط الهلال السعودي، قد قدم اعتذاره بعد التعبير المثير للجدل الذي علق به على صورة له في تدريبات الفريق، نشرها عبر حسابه بموقع “تويتر”.

وكان اللاعب، قد غرد أمس، بإشارة (دون ذكر أي كلمات)، أثارت الجدل في الوسط الكروي السعودي، حيث تم تفسيرها من قبل منافسي الهلال، بأنها بذيئة.

وكتب ميليسي: “لم أفهم ردة فعل بعض الجماهير؛ لأنه في بلدي، هذا الأمر لا يعني شيئًا خاطئًا”.

وأضاف: “بعد أن لاحظت التداعيات السلبية لما نشرته قمت بحذف التغريدة؛ لأنني لم أكن أقصد شيئًا، وأعتذر عما حدث.. شكرًا لكم”.

الجدير بالذكر علي أن ميسليسي، 23 عامًا، حيث انة لم يلعب سوى 47 دقيقة فقط في دوري جميل، منذ انضمامه للهلال في الصيف الماضي، إذ فشل في دخول التشكيل الأساسي لأي مباراة، واقتصرت مشاركاته على دخوله مرتين كبديل.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.