اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

449 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 4:00 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 ،  اعلن اليوم لاعب النادي الاهلي السعودي عبدالفتاح عسيري في بيان رسمي عن التقيل من كافة الضغوط التي توجه له في الفترة المقبلة بسبب انتقاله من الاتحاد إلى غريمه التقليدي الأهلي، الصيف الماضي، مشددًا على أن هذا الأمر ليس جديدًا على الناديين.

حيث انة قد ساهم عسيري، في فوز الأهلي على الخليج اليوم السبت (4ـ1)، ضمن الجولة السابعة من دوري جميل، حيث أشركه المدرب السويسري جروس في الدقيقة (68) بدلًا من اليوناني “فيتفا”.

وعبَّر عسيري، عن سعادته الكبيرة بالترحيب الهائل الذي يلاقيه من الجمهور الأهلاوي، وعلق بقوله: “هذا كثير عليَّ. أنا لم أقدم لهم شيئًا حتى الآن. أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وأتمكن من إسعادهم بمساعدة زملائي”.

وعن ضغوط الانتقال إلى الندّ التقليدي لفريقه السابق، قال: “من الطبيعي أن توجد ضغوط على اللاعب المنتقل من الاتحاد للأهلي، والعكس، وما فعلته حدث كثيرًا عبر تاريخ الناديين، والجمهور معتاد عليه”.

وبارك اللاعب الشاب، لجماهير الأهلي الفوز على الخليج، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة رائعة سجل خلالها رباعية مستحقة.

كما اكد اليوم نجم الاتحاد السابق في بيان رسمي علي أن جروس دفع به خلف المهاجم، بعكس ما اعتاد عليه كجناح أيمن أو أيسر، موضحًا أنه وافق على ذلك لأنه يستطيع اللعب في ذلك المركز أيضًا.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 2-11-2016 : السومة يحطم الارقام القياسية

واصل السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، كتابة التاريخ بعد رباعيته في مرمى الخليج أمس السبت ضمن الجولة السابعة من المسابقة.

ورفع السومة رصيده من الأهداف إلى 10 في الموسم الحالي، لينفرد بصدارة هدافي الدوري، والتي تربع عليها خلال الموسمين الماضيين.

ويرصد كووروة 5 أرقام جديدة حققها السومة:

* أصبح السومة أفضل محترف هداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، برصيد 59 هدفًا، متجاوزًا الكونغولي دوريس سالومو مهاجم الفتح السابق صاحب الـ56 هدفًا.

علمًا أن البرازيلي فيكتور سيموس محترف الأهلي السابق، هو ثالث القائمة بـ53 هدفًا، ومواطنه إلتون جوزيه نجم الفتح السابق الرابع بـ51 هدفًا.

· أصبح الخليج رابع أكثر فريق يتلقى أهدافًا من السومة بواقع 6 أهداف، في حين أن الرائد هو الأكثر تضررًا من ضربات السوري بـ10 أهداف، وخلفه النصر بـ7 أهداف، ثم الشباب بـ6 أهداف.

· رفع السومة رصيده من الأهداف مع الأهلي في كل البطولات إلى 81 هدفًا، إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة، ليساهم في 86 هدفًا خلال 74 لقاء، بنسبة 1.116 هدف لكل مباراة.

· بات السومة ثالث هداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، بعد ناصر الشمراني مهاجم الهلال (112 هدفًا) ومحمد السهلاوي هداف النصر (85 هدفًا).

· أصبح السومة أكثر من يسجل “هاتريك” في تاريخ دوري المحترفين السعودي بـ6 مرات (منها 2 سوبر هاتريك)، متقدمًا بهاتريك واحد على ثنائي الهلال ناصر الشمراني وياسر القحطاني، ومهاجم الوحدة مختار فلاته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.