اخبار الموصل اليوم الاربعاء 2-11-2016 , عاجل الموصل الان , اخبار الموصل الان مباشر

669 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:52 صباحًا
اخبار الموصل اليوم الاربعاء 2-11-2016 , عاجل الموصل الان , اخبار الموصل الان مباشر

اخبار الموصل اليوم الاربعاء 2-11-2016 ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” متابعة حصرية ونصية وذلك لكافة اخبار الموصل العراقية وجديد اخبار معركة الموصل الحاسمة والدائره حاليا بقيادة الولايات المتحدة الامريكية اخبار الموصل اليوم الاربعاء 2-11-2016 , عاجل الموصل الان , اخبار الموصل الان مباشر  واصلت اليوم القوات الخاصة العراقية تقدمها في الموصل حيث نجحت في السيطرة على مبنى التلفزيون الحكومي شرقي مدينة الموصل، وذلك مع استمرار الاشتباكات بين الجيش ومسلحي تنظيم الدولة الإسلامية في ضواحي المدينة.

وأصبح للقوات الحكومية العراقية موطئ قدم في الموصل، ثاني أكبر مدن العراق، للمرة الأولى منذ أكثر من عامين حين سيطر التنظيم عليها.

ويقول مراسل لبي بي سي إن مسلحي التنظيم أبدوا مقاومة شرسة، معتمدين على الصواريخ وقذائف الهاون ورصاص القناصة.

لكن القوات الحكومية استمرت في تقدمها بينما لوح بعض المدنيين بالأعلام البيضاء.

وتشهد منطقة كوكجلي الواقعة شرقي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى العراقية اشتباكات عنيفة بين قوات جهاز مكافحة الإرهاب وعناصر تنظيم الدولة الإسلامية.

ونقلت خلية الإعلام الحربي التابعة للقوات العراقية عن قائد عمليات “قادمون يا نينوى” الفريق الركن عبدالامير رشيد يارالله قوله إن “قطعات الفرقة 16 في المحور الشمالي حررت قرى عباس حسين وراحة الاغوات وأكملت تطهير منطقة الشلالات وأصبحت على مشارف منطقة السادة بعويزة ولا يزال التقدم مستمرا”.

حيث اكد اليوم أن “قطعات الفرقة التاسعة المدرعة واللواء الثالث الفرقة الاولى في المحور الجنوبي الشرقي طهرت منطقة طويلة وشهرزاد وتستعد للدخول الى منطقة جديدة المفتي ضمن الساحل الايسر لمدينة الموصل.”

حيث انة قد كشف اليوم مصدر عسكري في قيادة عمليات نينوى في بيان رسمي علي ان شهود عيان من داخل مدينة الموصل قد اكدوا في بيان رسمي علي أن مسلحي التنظيم شوهدوا وهم يفرون باتجاه مركز الموصل بعد اقتحام قوات مكافحة الإرهاب حيي كوكجلي والقدس في الجانب الشرقي من الموصل.

اخبار الموصل اليوم الاربعاء 2-11-2016 , عاجل الموصل الان , اخبار الموصل الان مباشر
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.