وظائف خالية اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. وظائف شاغرة في السعودية .. وظائف خالية للعاطلين برواتب خيالية

212 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:40 صباحًا
وظائف خالية اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. وظائف شاغرة في السعودية .. وظائف خالية للعاطلين برواتب خيالية

وظائف خالية اليوم الاربعاء 2-11-2016 ، نقدم لكم تقرير مفصل عبر موقعنا “رصد السعودية ” وذلك حول احدث الوظائف الجديدة والحصرية والتي كشفت عنها وزارة الخدمة المدنية للعاطلين، حيث نقدم لكم تقرير شامل حول الوظائف الخالية بمرتبات مميزة وخيالية لكافة المتقدمين عليها في القطاع الخاص والقطاع العام وظائف خالية اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. وظائف شاغرة في السعودية .. وظائف خالية للعاطلين برواتب خيالية .

بدأ اليوم الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، مساء الثلاثاء، بمدينة رأس تنورة، في استقبال طلبات الباحثين والباحثات عن عمل، كما يعقد دورات تدريبية مصغرة في أنشطة مختلفة يتطلبها القطاع الخاص.

ويقدِّم الفرع عدة دورات، تشمل: إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، وتحمّل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وكيفية البحث عن وظيفة، إضافة إلى تعريف الباحثين والباحثات عن عمل بحقوق العامل السعودي في القطاع الخاص وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

إلى جانب ذلك؛ سيقدِّم الفرع شرحًا تفصيليًا عن البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، والتي تقدّم فرصًا وظيفية متنوعة للجنسين، وتمكّن الباحثين والباحثات عن عمل من الحصول على الوظائف المناسبة لهم، كما تتيح لهم التزود بالبرامج التدريبية المناسبة لمسارات السوق، فضلًا عن تقديمها خدمات متكاملة لكافة أطراف الإنتاج.

حيث انة  ينتظر الراغبون في إنشاء مشاريعهم الخاصة، دورة سيعقدها “هدف” من خلال فرعه المتنقل لتعريفهم ببرنامج “دعم ملَّاك المشاريع الصغيرة”، والذي يُقدِّمه الصندوق دعمًا لأبناء وبنات الوطن وتشجيعًا لهم؛ لبناء استثماراتهم؛ لتساهم بشكل فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني.

حيث اكد اليوم صندوق تنمية الموارد البشرية أن الفرع المتنقل حيث انة يعد أسلوبًا جديدًا من أساليب خدمة العملاء انتهجه “هدف” لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدِّمها .

وظائف خالية اليوم الاربعاء 2-11-2016 .. وظائف شاغرة في السعودية .. وظائف خالية للعاطلين برواتب خيالية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.