نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 2-11-2016 , أخبار حافز اليوم , اخر مستجدات حافز ومواعيد صرف حافز

173 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:21 صباحًا
نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 2-11-2016 , أخبار حافز اليوم , اخر مستجدات حافز ومواعيد صرف حافز

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 2-11-2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” متابعة جديد لكافة اخبار حافز اليوم في الصحف العالمية والعربية والمحلية حيث انة قد كشف اليوم عضو مجلس الشورى الدكتور أحمد آل مفرح، عن نيته تقديم توصية اليوم على تقرير لجنة الموارد البشرية بشأن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، تفيد بإعادة النظر في فئات مستفيدي برنامج “حافز”.

وأضاف آل مفرح، وفقاً لـ”المدينة”، أن التوصيه تهدف لتقديم دعم دائم لربات البيوت، تقديراً للأمومة وتحفيزا لاستقرار الأسر الناشئة، مشيراً إلى أن قلة دخل بعض الأسر الناشئة تدفع الزوجة للسعي للحصول على وظيفة، مؤكدا أن تقديم دعم دائم لربة المنزل، يدفعها لاختيار البقاء في المنزل، بالتالي تخفيف الضغط على طلبات التوظيف.

اخر مستجدات حافز ومواعيد صرف حافز

أخبار حافز اليوم ، توعدت وزارة العمل بمعاقبة الأشخاص الذين يمتهنون عملية التحديث الأسبوعي لبيانات المستفيدين من برنامج “حافز”، نيابة عن المستفيدين مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن ذلك العمل مخالف للأنظمة ويعدّ اختراقاً وانتهاكاً لسرية بيانات المواطنين.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة خالد أبا الخيل، وفقاً لما أوردت صحيفة “عكاظ”، أن الوزارة ممثلة في صندوق “هدف”، تلاحق مستغلي تحديث بيانات المستفيدين من برنامج “حافز”، من خلال تتبع المواقع الإلكترونية، وما يعلن عنه لهذا الغرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 2-11-2016 ، وأضاف بأن الوزارة تتخذ الإجراءات القانونية التي تصل إلى إغلاق تلك المواقع، داعياً المواطنين للإبلاغ عن ممتهني تحديث بيانات المستفيدين من حافز، الذين يسوقون لأنشطتهم عبر المواقع الإلكترونية.

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 2-11-2016 , أخبار حافز اليوم , اخر مستجدات حافز ومواعيد صرف حافز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.