اخبار نادي النصر السعودي اليوم : العنزي يعود لتدريبات النصر من جديد

145 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 12:47 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : العنزي يعود لتدريبات النصر من جديد

اخبار نادي النصر السعودي اليوم ، اعلن اليوم الجهاز الفني لنادي النصر السعودي عن مواصلة تدريباته وذلك استعداداً للقاء امام الرائد ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين.

حيث انة قبل بداية التمرين اجتمع الكرواتي زروان المدير الفني للفريق مع اللاعبين وطالبهم فيها مزيدا من الانضباط والجديه واستغلال الفرص وجلب نقاط مباراة الرائد قبل توقف الدوري.

واستهل التمرين بالجري حول المضمار، وبعد ذلك قسم الكرواتي لاعبي فريقه لمجموعتين الاولى التي شاركت في مباراة الفيصلي ادت لتدريبات استرجاعيه واستشفائيه وتفكيك للعضلات، اما المجموعة الثانية قامت بتدريبات على الكره وسط الملعب وتطبيق بعض الجمل التكتيكيه ولعب الكره من لمسه واحده.

كما انة قد انضم الحارس عبدالله العنزي الي تدريبات اليوم وذلك لأول مرة بعد اصابته قبل شهر ونصف بعد مباراة الخليج وشارك في التدريبات الخاصه للحراس مع حسين شيعان وعبدالله الشمري تحت اشراف مدرب الحراس، فيما واصل عبدالعزيز الجبرين برنامجه التأهيلي في عيادة النادي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.