اخر اخبار السعودية اليوم : حقيقة ذبح كلاب وقطط في احد مطاعم الرياض

691 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 9:50 مساءً
اخر اخبار السعودية اليوم : حقيقة ذبح كلاب وقطط في احد مطاعم الرياض

اعلنت اليوم وزارة التجارة والاستثمار في بيان رسمي عن نفيها صحة ما تردد عن ضبط مطعم يذبح قططا وكلابا ويقدمها لعملائه في منطقة الرياض، ومن ثم يتم تسويق منتجاتها في القصيم وجدة والرياض والمنطقة الشرقية.
وردًا على مجموعة صور نشرها أحد المواطنين، مدعيًا فيها ضبط عمالة وافدة تتولى عمليات ذبح القطط والكلاب، أكدت الوزارة عدم صحة المعلومات المتداولة، مطالبة بأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية.
وقالت وزارة التجارة، في تغريدة لها على تويتر، “مرحبًا بك، وزارة التجارة لم تضبط مطعمًا يقوم بذبح القطط والكلاب والخبر غير صحيح.. ندعوكم لأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية”.
كان مستخدمو تويتر تداولوا معلومات عن ضبط وزارة التجارة لعمالة وافدة في مطعم بمنطقة الرياض تقوم بذبح القطط والكلاب وخلطها بأجود أنواع البهارات الشرقية وتتبيلها بأفخر التوابل الهندية وتقديم لحومها للزبائن كمحاشي للسمبوسة ووجبات البرياني بالمطاعم الآسيوية والهندية بمختلف مناطق المملكة، وخدمة توصيل المنازل.
حيث اكدت اليوم علي ان من بين المعلومات التي كذبتها وزارة التجارة أن تلك المنتجات كان يتم تسويقها في مناطق الرياض وجدة والقصيم والمنطقة الشرقية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.