اخبار الموصل اليوم الثلاثاء 1-11-2016 , عاجل الموصل الان , اخبار الموصل الان مباشر

236 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 5:55 مساءً
اخبار الموصل اليوم الثلاثاء 1-11-2016 , عاجل الموصل الان , اخبار الموصل الان مباشر

اخبار الموصل اليوم الثلاثاء 1-11-2016 ، تمكنت قوات البيشمركة العراقية والمدعومة من التحالف الدولي من السيطرة علي عدد كبير من المدن بالقرب من الموصل في المحور الشمال الشرقي لمدينة الموصل.

كما انة ذكر بيان للقيادة العامة لقوات بيشمركة كردستان أن” قواتها تمكنت من إستعادة السيطرة على مساحة أكثر من خمسمائة كيلومتر مربع منذ بدأ العمليات العسكرية لتحرير الموصل في السابع عشر من الشهر الحالي”، مضيفا ًأن” المساحات التي تمت إستعادتها تتمثل بست وعشرين قرية”.

حيث اكد اليوم البيان أن” قوات البيشمركة تمكنت كذلك من قطع الكثير من الطرق الرئيسية مثل الطريق الواصل بين بعشيقة وبتنايا، وفليفل و ناوران الذي كان تنظيم داعش يستخدمها لتنقل مسلحيه في تلك المناطق. وأشار إلى أن “قوات البيشمركة وبإسناد جوي من طيران التحالف الدولي تمكنت خلال الأسبوعين الماضيين من توجيه ضربات موجعة لتنظيم داعش، ما أسفر عن مقتل العشرات من مسلحي التنظيم وتدمير أكثر من 50 سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير.

كما كشف في وقت لاحق علي انه “تم إبطال مفعول اكثر من 800 عبوة ناسفة من قبل خبراء المتفجرات في محاور القتال “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.