اخبار ليبيا الان .. اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 1-11-2016 اخر اخبار ليبيا العاجلة لحظة بلحظة

88 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 5:48 مساءً
اخبار ليبيا الان .. اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 1-11-2016 اخر اخبار ليبيا العاجلة لحظة بلحظة

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 1-11-2016 ، كشف اليوم الهلال الاحمر الليبي في تصريح رسمي عن تمكنة من اخراج مايقرب من 40 عائلة وذلك من مناطق في مدينة طرابلس التي قد شهدت قتالا ضاريا حتى صباح اليوم الأحد.

حيث انة قد قتل 5 أشخاص، فيما جرح ما يقارب من 15 آخرين من عناصر ميليشيات متناحرة بالمدينة اندلعت بينها اشتباكات عنيفة منذ صباح الجمعة الماضي.

كما اكد اليوم الهلال الأحمر، في بيان تناقلته وسائل إعلام محلية، إنه بالرغم من تمكنه من إخراج عديد العائلات العالقة إلا أن نداءات عائلات أخرى لا تزال تصله من داخل مناطق الاشتباك، مطالبا أطراف الصراع بالتهدئة من أجل سلامة المدنيين العالقين.

وحسبما اكد اليوم شهود عيان فإن أحياء الوحدة والقرضابية وسط المدينة ومناطق محاذية للطريق الساحلي لا تزال تشهد حتى مساء اليوم الأحد انتشار عدد كبير للمقاتلين وسيارات مسلحة ودبابات، وسط توقعات بعودة القتال بين الميليشيات في أي لحظة التي يتصاعد بينها القتال على خلفية نزاع للسيطرة على المواقع الحيوية بالمدينة.

كما انة تسيطر حاليا على مدينة الزاوية ميليشيات متطرفة اليوم ، حيث انة قد شاركت وذلك في العام الماضي في تمرد ميليشيات فجر ليبيا ضد القوات الموالية لمجلس النواب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.