ملخص عرض هيل ان سيل اليوم الاثنين 31-10-2016 كامل

887 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 8:37 صباحًا
ملخص عرض هيل ان سيل اليوم الاثنين 31-10-2016 كامل

ملخص عرض هيل ان سيل اليوم الاثنين 31-10-2016 كامل  ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لعروض المصارعة الحرة حيث ينطلق اليوم عرض هيل ان سيل العالمي والحصري مشاهدة عرض عرض هيل ان سيل اليوم الاثنين 31-10-2016 , لايف عرض عرض هيل ان سيل مباشر مترجم , يوتيوب مشاهدة عرض المصارعة الحرة كامل مترجم حيث نتابع معكم العرض كامل  .

خلال الفترة الأخيرة كان رومان رينز يحاول المنافسة على لقب WWE العالمي ولكنه بعد أن فشل في أكثر من مرة بالفوز به قرر أن يتوجه بأنظاره إلى بطولة أخرى وهو من بين أهم البطولات في تاريخ WWE وهو بطولة الولايات المتحدة التي سيطر عليها النجم الروسي روسيف لفترة طويلة.

استطاع بالفعل رومان رينز أن يخطف بطولة الولايات المتحدة من روسيف في عرض كلاش أوف تشامبيونز وهو ما أشعل الإثارة بشكل كبيرة على تلك البطولة خاصة وأن روسيف معروف عنه أنه لا يرضى بأن يظل بلا بطولة في WWE وخاصة تلك البطولة.

ووصلت المنافسة بين الاثنين إلى اشتباكات كانت ضحيتها زوجة روسيف الجميلة لانا.

وقررت إدارة عرض راو أن تقيم نزال بينهما على بطولة الولايات المتحدة في عرض هيل ان سيل ولكن هذه المرة داخل القفص الحديدي.

فريق نيو داي استطاع أن يكون أفضل الفرق في تاريخ WWE خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد أن استطاع الحفاظ على بطولة WWE للزوجي والتي تحولت مؤخرا إلى بطولة راو للزوجي عندما انضمت إلى عرض راو.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دافع فريق نيو داي لأكثر من مرة عن تلك البطولة الغالية بشكل ناجح ولكن هذه المرة يبدو أن المنافس على تلك البطولة سيكون الأصعب وهو فريق تكون مؤخرا من أقوى نجمين في الفترة الأخيرة وهما شيموس وسيزارو.

مشاهدة  ملخص عرض المصارعة الحرة كامل مترجم ، هذه المواجهة ستكون مثيرة للغاية خاصة وأن فريق نيو داي دائما ما يعتمد على حيل كثيرة أثناء النزالات للفوز بها، ولكن هل تنجح القوة في الانتصار في هذه المواجهة المثيرة؟

انتظروا ملخص العرض كامل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.