اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : عبد الفتاح عسيري يوجه رسالة نارية لجماهير الاتحاد

162 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 11:33 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : عبد الفتاح عسيري يوجه رسالة نارية لجماهير الاتحاد

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ، رد اليوم اللاعب الدولي عبد الفتاح عسيري لاعب النادي الاهلي السعودي علي كافة الانتقاداته الموجه له وذلك في الفترة الحالية بعدما انتقل من نادي الاتحاد الي الاهلي الصيف الماضي، مشددًا على أن هذا الأمر ليس جديدًا على الناديين.

حيث انة قد ساهم عسيري، في فوز الأهلي على الخليج اليوم السبت (4ـ1)، ضمن الجولة السابعة من دوري جميل، حيث أشركه المدرب السويسري جروس في الدقيقة (68) بدلًا من اليوناني “فيتفا”.

كما عبر اللاعب عسيري، عن سعادته الكبيرة بالترحيب الهائل الذي يلاقيه من الجمهور الأهلاوي، وعلق بقوله: “هذا كثير عليَّ. أنا لم أقدم لهم شيئًا حتى الآن. أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وأتمكن من إسعادهم بمساعدة زملائي”.

وعن ضغوط الانتقال إلى الندّ التقليدي لفريقه السابق، قال: “من الطبيعي أن توجد ضغوط على اللاعب المنتقل من الاتحاد للأهلي، والعكس، وما فعلته حدث كثيرًا عبر تاريخ الناديين، والجمهور معتاد عليه”.

وبارك اللاعب الشاب، لجماهير الأهلي الفوز على الخليج، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة رائعة سجل خلالها رباعية مستحقة.

كما انة قد اكد اليوم نجم الاتحاد السابق في تصريح رسمي علي أن جروس دفع به خلف المهاجم، بعكس ما اعتاد عليه كجناح أيمن أو أيسر، موضحًا أنه وافق على ذلك لأنه يستطيع اللعب في ذلك المركز أيضًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.