اهداف مباراة الاهلي والخليج في الدوري السعودي

549 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أكتوبر 2016 - 9:38 مساءً
اهداف مباراة الاهلي والخليج في الدوري السعودي

اهداف مباراة الاهلي والخليج في الدوري السعودي ، يستضيف اليوم النادي الأهلي السعودي في مباراته اليوم نظيرة نادي الخليج وذلك في ختام مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي الممتاز والتي سوف تلعب اليوم علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) حيث يحتل النادي الاهلي المركز السادس برصيد 10 نقاط في الدوري ويسعي بطل الدوري عن العودة الي منافسات الدوري مجدداً امام الخليج والذي يحتل المركز قبل الاخير برصيد 4 نقاط كاملة .

أكد التونسي جلال قادري، المدير الفني لنادي الخليج، عزم فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه فريق أهلي جدة، وتعويض خسارته القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية من الهلال.

ويحل الخليج ضيفًا على الأهلي، السبت المقبل، في مباراة صعبة، خاصة بعد أن تلقى خسارة قاسية من الهلال 1-6.

وقال قادري، في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة “نركز على الجانب النفسي لرفع الروح المعنوية للاعبي الخليج بعد الخسارة غير المستحقة من الهلال”.

وأضاف “فريق الخليج قدّم أفضل 60 دقيقة سواء من ناحية التنظيم الدفاعي أو حتى الفعالية الهجومية أمام الهلال”.

وتابع “نقطة التحول بعد ركلتي الجزاء التي احتسبها الحكم والتي بشهادة خبراء التحكيم غير مستحقة إلا أنها ساهمت في فقدان التركيز خلال آخر 15 دقيقة”.

وأشار إلى أن الخليج قادر على صناعة رد فعل قوي في مباراة الأهلي، مؤكدًا إدراكه لقوة الفريق الأهلاوي والذي استعاد مستوياته بعد عودة مدربه جروس.

اهداف مباراة الاهلي والخليج في الدوري السعودي يوتيوب ، وكشف قادري، بأنه سيخسر خدمات المهاجم يونس العليوي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الهلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.