اخبار سبق اليوم الجمعة 28-10-2016 , اخبار السعودية اليوم , عاجل السعوديه الان مباشر

888 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 3:16 صباحًا
اخبار سبق اليوم الجمعة 28-10-2016 , اخبار السعودية اليوم , عاجل السعوديه الان مباشر

اخبار سبق اليوم الجمعة 28-10-2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” تقرير جديد وذلك حول جديد اخبار المملكة العربية السعودية وذلك في الصحف المحلية السعودية اخبار سبق اليوم الجمعة 28-10-2016 , اخبار السعودية اليوم , عاجل السعوديه الان مباشر  قالت شركة “أرامكو السعودية”، اليوم (الخميس)، إن تحقيقاتها الداخلية بمساعدة وزارة الداخلية هي التي أدت لكشف قضية الفساد المتعلقة بشركة “إمبراير” البرازيلية، حيث بدأت التحقيقات في عام 2012.

وأوضحت أن تحقيقاتها كشفت أن موظفاً سابقاً لديها تورط في تلقي رشوة من الشركة مقابل تسهيل عملية شراء ثلاث طائرات، لافتة إلى أنها طبقت الإجراءات التأديبية الداخلية بحق الموظف السابق، وأحالته إلى الجهات الحكومية المختصة، حيث تولت هيئة التحقيق والادعاء العام قضيته.

وأضافت “أرامكو” أنها أوقفت جميع التعاملات مع شركة “إمبراير” منذ اكتشاف الواقعة، وتوصلت بالتعاون مع وزارة الداخلية لجميع الأطراف المتورطة، مؤكدة أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد شركة “إمبراير” بعد اكتمال التحقيقات من جميع الجهات.

عاجل السعوديه الان مباشر ، تجدر الإشارة إلى أن شركة “إمبراير” توصلت يوم أمس (الأربعاء) إلى تسوية مع السلطات الأمريكية تتضمن تغريم الشركة مبلغ 205 ملايين دولار، بعد ثبوت دفع عدد من موظفيها لرشاوى للفوز بعقود توريد طائرات في 4 دول، منها المملكة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.