تردد قناة سودان سبورت على النايل سات sudan sport شرح ضبط تردد قناة الملاعب على التلفزيون

1٬420 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 4:55 مساءً
تردد قناة سودان سبورت على النايل سات sudan sport شرح ضبط تردد قناة الملاعب على التلفزيون

تردد قناة سودان سبورت على النايل سات ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” مجريات مباريات نهائي كاس السودان والتي سوف تختتم مساء اليوم حيث نقدم لكم اليوم تردد القنوات الناقلة للمباراة اليوم مباراة الهلال وهلال الابيض في نهائي الكأس تردد قناة سودان سبورت على النايل سات sudan sport شرح ضبط تردد قناة الملاعب على التلفزيون .

تردد قناة سودان سبورت sudan sport على النايل سات اخر تردد لقناة سودان سبورت sudan sportعلى النايل سات التردد .

الجديد لقناة السودان سبورت على النايل سات sudan sport قناة السودان سبورت القناة الرياضية قناة الملاعب الرياضية تقدم القناة جميع البرامج الرياضية وترصد مباريات كره القدم السودانية والدورى السودانى والمنتخب السودانى قناة رائعه ومتميزة على النايل سات قناة سودان سبورت الجديدة على النايل سات قناة سودان سبورت الجديدة.

أبدى طرفا بطولة نهائي كأس السودان الهلال الخرطوم والهلال الاُبَيِّض، إنزعاجهما الشديد من ضعف إضاءة استاد مدينة مدني، وطالبا باللعب عصرا ليساعد اللاعبين على الآداء بشكل أفضل.

وكان توقيت المباراة قد تحدد مسبقا ليقام في المساء، على أن يقام الشوط الثاني تحت الأضواء الكاشفة.

ورفض مراقب المباراة طلبات الطرفين وخاصة عبداللطيف هارون المدير الرياضي للهلال، بحجة أنه تم عمل الترتيبات مع رئاسة الجمهورية وأن تعديل التوقيت سيقوده إلى الحرج الشديد.

وكان الإجتماع الفني الذي حضره الدكتور حسن علي عيسى رئيس بعثة الهلال الخرطوم، والعميد عصام عوض رئيس بعثة الهلال الاُبَيِّض، قد جرى في أجواء ودية، وسيرتدي الهلال بطل الممتاز الزي الأزرق الكامل، بينما سيرتدي  فريق الاُبَيِّض الذي يخوض أول نهائي في تاريخه الزى الأبيض الكامل.

حيث انة قد اعلنت اليوم اللجنة المنظمة للمباراة ومراقبها بأن ضيف شرف المباراة سيكون هو مساعد رئيس الجمهورية العميد عبد الرحمن الصادق المهدي.

تردد قناة سودان سبورت sudan sport على النايل سات:-

11391

راسى

معدل الترميز

27500

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.