اخبار السعودية اليوم : القوات السعودية تصد هجوم كبير للحوثيين

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 6:11 مساءً
اخبار السعودية اليوم : القوات السعودية تصد هجوم كبير للحوثيين

اخبار السعودية اليوم ، اعلنت اليوم مصادر عسكرية علي ان عدة جبهات علي الحدود السعودية اليمنية قد شهدت اشتباكات ومواجهات عنيفة وذلك امس حيث انها قد استمرت اليوم وذلك إلى الساعات الأولى من صباح اليوم، ففي قطاع “الحرث” صدت القوات السعودية هجوماً فاشلاً شنته ميليشيات الحوثي والحرس الجمهوري للمخلوع صالح، نتج عنه مقتل العشرات وهروب آخرين للداخل اليمني.

فيما شهد قطاع “الموسم” عملية نوعية لقوات حرس الحدود والقوات البرية، نتج عنها أسر 7 جنود من الحرس الجمهوري سابقاً، ومقتل العشرات بعد أن رصدت ‏مدفعية الموسم مجموعة كبيرة من الحوثيين والحرس الجمهوري سابقا، تحاول الاقتراب من الحدود السعودية، وتم التعامل معها مباشرة.

وعلى بعد 400 كلم باتجاه الجنوب الشرقي من الحدود السعودية اليمنية، تم رصد مجموعة من الحوثيين تتمركز قبالة منفذ “علب الحدودي”، وتم التعامل معهم ومباشرتهم من قبل الطيران والمدفعية السعودية ومقتلهم جميعاً.

وعلى حدود قطاع نجران، قتل 6 عناصر من ميليشيات الحوثي، وفرار آخرين في مواجهات ليلة أمس غرب جبل المخروق في نجران.

حيث انة قد أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالخالق علي القحطاني، أن رجال الدفاع المدني باشروا صباح اليوم بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على حي سقام بمدينة نجران .

ونتج عن هذه المقذوفات وفاة مقيم من الجنسية البنجلاديشية وإصابة مقيم من الجنسية الباكستانية تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

الجدير بالذكر علي أن قطاع ” الطوال” في جازان تعرض ليلة البارحة لسقوط عدد من المقذوفات العسكرية دون أي إصابات أو خسائر بشرية، و‏تم الرد حينها من قبل المدفعية السعودية على مصادر المقذوفات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.