نتيجة مباراة الاهلي وهجر في كاس ولي العهد

271 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 6:53 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي وهجر في كاس ولي العهد

نتيجة مباراة الاهلي وهجر في كاس ولي العهد ، يحل اليوم النادي الاهلي السعودي ضيف ثقيل علي نظيرة نادي هجر وذلك في قمة مواجهات ربع نهائي كاس ولي العهد في مباراة نارية ويأمل النادي الاهلي في تحقيق لقب كأس ولي العهد الغائبة عن النادي منذ فترة كبيرة أكد سمير هلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر السعودي، على جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي في دور الثمانية بكأس ولي العهد.

وأشار هلال إلى أن فريقه يضع كامل تركيزه على دوري الدرجة الأولى، خاصة وأن الفارق الزمني بين مباراة الأهلي في كأس ولي العهد ومباراة الطائي في دوري الدرجة الأولى هو ثمانية وأربعين ساعة فقط، مما يحتم إشراك عدد من اللاعبين البدلاء، الذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في مباريات الدوري .

وأكد هلال أن ذلك لايعني أن هجر سيكون صيدا سهلا للأهلي، بل سيلعب من أجل الفوز، والظهور بمستوى متميز، خاصة وأنه يواجه الأهلي حامل لقب الدوري.

وطالب هلال من الجماهير بالوقوف خلف الفريق، ودعمه في مباراة الأهلي والمباريات، التي تليها في الدوري ، مؤكداً أن حضور الجماهير ودعمها سيكون أكبر حافز للاعبين لتحقيق تطلعاتهم .

يلتقي فريق نادي الأهلي السعودي لكرة القدم مع نظيره هجر، غدًا الثلاثاء، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد.

وجاء تأهل الأهلي بعد فوزه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، فيما جاء تأهل هجر بعد فوزه في الأدوار التمهيدية على ضمك بضربات الترجيح بنتيجة 4 – 2 ، ثم فوزه على الفتح بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة الاهلي وهجر اون لاين جودة عالية كورة اون لاين ، ويسعى الأهلي إلى الفوز للتأهل إلى الدور نصف النهائي، وهو الهدف ذاته الذي يطمح إليه فريق هجر بعد الوصول لهذا الدور المتقدم للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى. وفنيًا، تصب مصلحة التأهل إلى جانب الأهلي الذي يتفوق على هجر سواء بالإمكانيات أو بالمستوى، إلى جانب إحصائية لقاءات الفريقين التي يتفوق فيها الأهلي حيث لعب 17 لقاءً مع هجر، تعادل في مباراتين وتفوق في باقي المواجهات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.