اسعار الجولات اليوم في السعودية , انخفاض اسعار الهواتف في السعودية

488 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 8:03 مساءً
اسعار الجولات اليوم في السعودية , انخفاض اسعار الهواتف في السعودية

اعلنت اليوم مصادر مطلعة عن انخفاض اسعار الجملة وذلك في قطاع الجوالات وذلك بنسبة تصل إلى 15% في معظم منافذ بيع الجوالات بالمملكة.

حيث انة قد أرجع عدد من المتعاملين سبب انخفاض الأسعار إلى توطين العاملين في هذا القطاع، ما أدى إلى غياب العمالة الوافدة عن قطاع الجوالات بشكل رسمي، مستدركين: على رغم قرارات توطين قطاع الاتصالات، إلا أن عددا غير قليل من العمالة الوافدة مازالت تعمل في القطاع بطرق مختلفة، سواء عن طريق منازلهم، أو في الطرقات المحيطة بمحلات الاتصالات والجوالات، مؤكدين وفقا لصحيفة «عكاظ» أن انخفاض أسعار الجملة سيؤدي بالتالي إلى انخفاض سعر البيع بالقطعة.
كما انة في السياق ذاته، كشف اليوم أحد باعة الجوالات في جدة محمد الميمان إلى أن انخفاض أسعار الجملة يعود لأسباب عديدة، أهمها كارثة جوال نوت 7 من سامسونغ، -على حد قوله- وخفض البدلات للقطاع الحكومي، مطالبا بتشديد الرقابة من قبل الوزارات المختصة للحد من وجود العمالة الوافدة وتنفيذ القرارات الخاصة بتوطين قطاع الاتصالات بشكل أكثر حزما، للوصول إلى توطين القطاع بالكامل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.