اهداف مباراة الهلال والشباب في كاس ولي العهد

391 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 8:56 مساءً
اهداف مباراة الهلال والشباب في كاس ولي العهد

اهداف مباراة الهلال والشباب في كاس ولي العهد ، ينتظر اليوم عشاق الكرة السعودية مباراة القمة والكلاسيكو السعودي بين عملاقي الكرة السعودية نادي الهلال ونظيرة الشباب في ربع نهائي كاس ولي العهد السعودي ويأمل نادي الهلال في مواصلة حملة الدفاع عن اللقب في الكاس مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر لايف بدون تقطيع , يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والشباب اون لاين جودة عالية كورة اون لاين .

سيكون ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، مسرحاً لقمة مباريات الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد والتي ستجمع الهلال حامل اللقب بجاره الشباب، والذي سيفتتح يوم الاثنين بمواجهة الباطن وضيفه اتحاد جدة.

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد المستويات الكبيرة التي يقدمانها بالدوري إذ خطف الهلال صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه الخليج 6-1 واستفاد من تعثر منافسه اتحاد جدة بخسارته من ضيفه الشباب 1-صفر في المرحلة السابقة.

ويأمل الروماني سيبيريا المدرب المؤقت للهلال في أن ينجح في تحقيق الفوز الرابع له بعد قيادته الفريق أمام الرائد في كأس ولي العهد ومباراتي الدوري الماضية أمام الفيصلي والخليج.

وسيسلم سيبريا مهام الادارة الفنية للأرجنتيني رامون دياز الذي سيبدأ مهامه مع أزرق العاصمة اعتباراً من اللقاء المقبل، والذي سيكون أمام منافسه على الصدارة اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل، والذي سيحتضنه ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وبدأ الهلال مسيرة الدفاع عن لقبه من الدور16 بعدما نجح باقصاء مضيفه الرائد 2-1سجلها نجمه نواف العابد.

وفي المقابل يسعى الشباب إلى مواصلة مستوياته المميزة التي قدمها في دوري جميل السعودي للمحترفين بقيادة مدربه سامي الجابر والتي كان آخرها فوزه على المتصدر اتحاد جدة 1-صفر بأقدام مهاجمه الجزائري محمد بن يطو ليتقدم في سلم الترتيب إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر.

اهداف مباراة الهلال والشباب في كاس ولي العهد، ووصل الشباب إلى هذا الدور بعد اقصائه لضيفه النهضة “درجة أولى” بفوزه 2-صفر في دور 32, وفوزه الكبير على ضيفه نجران ” درجة أولى” 6-صفر في الدور ثمن النهائي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.