اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

373 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 5:46 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 ،  اعلن اليوم المدير الفني لنادي الهال الارجنتيني رامون دياز عن شكره وتقديره وذلك الي جماهير الزعيم وادارة النادي وذلك على الحب والحفاوة في الاستقبال عقب وصوله للعاصمة الرياض لتسلم الدفة الفنية لقيادة الفريق الكروي الاول وهو في صدارة ترتيب الدوري، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث انة قد علق اليوم المدرب رامون دياز من خلال تغريده بثها عبر حسابه بتويتر : شكرا للحب الكبير من مشجعي نادي الهلال واشكركم على الترحيب .

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 : الهلال ينهي تحضيراته

انهي اليوم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد صفحة تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لملاقاة نظيره “الشباب”، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس سمو ولي العهد، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إذ عمد الجهاز الفني على تطبيق عدد من الجمل الفنية التي يود انتهاجها في لقاء الغد، قبل أن يختتم الروماني “ماريوس سيبيريا” الحصة التدريبية بشرح عدد من التطبيقات التكتيكية؛ تأهبًا لمواجهة الغد، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

 *لاعبو الفريق يدخلون إلى المعسكر:

حيث انة قد دخل اليوم لاعبو الفريق فور نهاية الحصة التدريبية لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي؛ تأهبًا لمواجهة الغد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.