اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

160 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 5:41 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016، كشفت اليوم ادارة النادي الاهلي في بيان رسمي علي انها قد قررت اليوم تشكيل لجنة توثيق ورصد وطباعة ونشر كافة بطولات النادي في الألعاب الرياضية بفئاتها ودرجاتها، وكشفت في بيان لها اليوم الأحد عن أنه تم اعتماد البروفيسور عبدالرازق أبو داود رئيساً للجنة.

وأوضح البيان أن اللجنة تضم عضوية كلاً من فهد عيد نائب رئيس النادي ومحمد القدادي “مؤرخ رياضي وعمرو فقيه “مؤرخ رياضي” ومحمد القنب “مؤرخ رياضي”.

حيث اكد اليوم البيان أن اللجنة ستعقد اجتماعاتها في مركز الأمير عبدالله الفيصل، على أن يتم توفير وتسهيل كافة الإجراءات لتمكين اللجنة من العمل بشكل منظم مع توفير كل ما يمكم إثباته في التوثيق النهائي، مشيراً إلى أنه للجنة الحق في أن تستعين بمن تراه من المختصين ذوي الخبرة والمعاصرة والدراية.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 : مدرب هجر يشارك البدلاء امام الاهلي

اعلن اليوم سمير هلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر السعودي، على جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي في دور الثمانية بكأس ولي العهد.

وأشار هلال إلى أن فريقه يضع كامل تركيزه على دوري الدرجة الأولى، خاصة وأن الفارق الزمني بين مباراة الأهلي في كأس ولي العهد ومباراة الطائي في دوري الدرجة الأولى هو ثمانية وأربعين ساعة فقط، مما يحتم إشراك عدد من اللاعبين البدلاء، الذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في مباريات الدوري .

وأكد هلال أن ذلك لايعني أن هجر سيكون صيدا سهلا للأهلي، بل سيلعب من أجل الفوز، والظهور بمستوى متميز، خاصة وأنه يواجه الأهلي حامل لقب الدوري.

حيث انة قد طالب اليوم هلال من الجماهير بالوقوف خلف الفريق، ودعمه في مباراة الأهلي والمباريات، التي تليها في الدوري ، مؤكداً أن حضور الجماهير ودعمها سيكون أكبر حافز للاعبين لتحقيق تطلعاتهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.