اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 .. جديد اخبار النصر اليوم .. اخبار النصر تويتر

274 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 5:39 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 .. جديد اخبار النصر اليوم .. اخبار النصر تويتر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 ، واصل اليوم نادي النصر السعودي تدريباته الرئيسية وذلك علي ملعب الامير عبد الرحمن بن سعود وذلك قبل مواجهة غد الثلاثاء ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد في المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وكشف مراسل إذاعة UFM على ان مدرب النصر الكرواتي زوران ماميتش سيعيد قائد الفريق حسين عبدالغني لخارطة الفريق التي ستلعب مواجهة الوحدة بعد استبعاده في مباراتي الوحدة والأهلي فيما سيكون المهاجم محمد السهلاوي في مقدمة اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 24-10-2016 : نجم ريال مدريد يشيد بجماهير النصر

أبدى نجم ريال مدريد والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش إعجابه بالتيفو الذي رسمه جمهور النصر في مباراة فريقه أمام الاهلي على ملعب الملك فهد الدولي ، والذي أظهر شخص متحدي وفي قلبة كتبت عبارة الروح باللغة الايطالية والتي تعرف بين جماهير الساحرة المستديرة بـ « Grinta» . وأعطى مودريتش إعجابا على صورة التيفو في الصفحة الشخصية لحساب مدافع نادي النصر والمنتخب البرازيلي سابقا برنو يوفيني على موقع التواصل الاجتماعي « إنستجرام « ، في إشارة لمتابعة أخبار النصر الذي يدربه صديقة المدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي سبق وأشرف عليه إبان عمله في نادي دينو زغرب الكرواتي.

حيث انة قد خطف اليوم التيفو الذي رسمه جماهير العالمي الحاضرة لاستاد الملك فهد الدولي الانظار ، وساهم في تحفيز العالمي لخطف إنتصار غالي على بطل الثلاثية وحامل لقب الدوري الاهلي بهدف نظيف سجله المحترف البارغوياني فيكتور ايالا الذي حرص على تطبيق رسمة التيفو أمام الجماهير بعد تسجيله للهدف الوحيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.