المهرة البحرينية تكشف عن تصريح ناري بعد العودة للبحرين

362 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 7:05 مساءً
المهرة البحرينية تكشف عن تصريح ناري بعد العودة للبحرين

تداول اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يظهر عودة الفنانة البحرينية “المهرة” إلى بلادها، بعد غياب ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، لترد على المتابعين بتصريحات نارية، هاجمت بها أصحاب الشائعات والمواقع الصفراء وفق تعبيرها.
ونشرت المهرة مقطع فيديو على حساباتها الرسمية ، وقالت فيه: “عدت إلى بلادي البحرين واستجمعت كل قواي، واتخذت قرارات منها أنني لن أعود لإدخال حياتي الشخصية في السوشل ميديا، سترون حياتي أنا فقط، وستعود إلي قواي يوم بعد يوم، ولم يهموني بعض الحسابات المسيئة”.
حيث انة قد وجهت المهرة رسالة لجمهورها ومحبيها قائلةً: “أشكر كل من وقف معاي، أثبتم فعلا جدارتكم بأنكم خير متابعين، وأنتم قمة الرقي، ناس كبيرة وفاهمة، والحمد لله على نعمة وجودهم في حياتي”.
واعلنت المهرة عن هجوم كبير علي كل من ينتقدها مشيرة إلى أنهم ليسوا مشهورين مثلها، وأكدت أنها عادت لعملها وحياتها، وأن أعدائها لا يستطيعون مواجهتها، وفق تعبيرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.