نتيجة مباراة السعودية والعراق في كاس اسيا

696 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 7:09 مساءً
نتيجة مباراة السعودية والعراق في كاس اسيا

نتيجة مباراة السعودية والعراق في كاس اسيا  ، يلتقي اليوم منتخب السعودية للشباب نظيرة منتخب العراق للشباب وذلك في نصف نهائي كأس آسيا تحت 19 سنة في مباراة نارية علي ملعب مدينة خليفة الرياضية في قطر والتي تستضيف مباراة اليوم والبطولة .

تدخل بطولة كأس آسيا للشباب تحت سن ١٩ المقامة حاليا في البحرين منعطفا هاما، يقود لنهائيات كأس العالم للشباب المقرر إقامتها صيف ٢٠١٧ في كوريا الجنوبية، عندما تنطلق اليوم الأحد مباريات الدور ربع النهائي لكأس آسيا التي ستجمع المنتخب السعودي مع نظيره العراقي في المباراة الأولى، فيما يلتقي المنتخب البحريني صاحب الضيافة مع المنتخب الفيتنامي في المباراة الثانية، وتختتم غدا مباريات الدور عندما تواجه اليابان منتخب طاجيكستان وتلعب أوزبكستان مع أستراليا، وسيتأهل الفائزون الأربعة لمونديال الشباب، كما سيواصلون السعي للفوز باللقب، فيما سيجر الخاسرون أذيال الخيبة.

حلم المونديال
يملك المنتخب السعودي فرصة لتحقيق الوصول الثامن لمونديال الشباب، عندما يواجه العراق عند الساعة ٤:١٥ مساء بالتوقيت المحلي، ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرا وقويا، كونه يجمع اثنين من المنتخبات المرشحة للقب، خاصة بعد أن نجح المنتخب السعودي في تجاوز إخفاق البداية، عندما خسر من البحرين ونجح في خطف بطاقة العبور كوصيف لمنتخبات المجموعة الأولى بست نقاط بعد فوزه على تايلاند ٤-٠ وعلى كوريا الجنوبية ٢-١.
يلا شوت مشاهدة مباراة العراق والسعوديه اون لاين جودة عالية كورة اون لاين ، أما المنتخب العراقي فنجح في تصدر منتخبات مجموعته الثانية بسبع نقاط من فوزين وتعادل سلبي. وسيعول المدرب سعد الشهري على انضباطية لاعبيه الذين اثبتوا أنهم من أفضل المنتخبات في البطولة، وسيحاول الاستفادة من تألق راكان العنزي وأيمن الخليف وسامي النجعي، وسيكون الهجوم السعودي القوي الذي يعتبر الأقوى في البطولة حتى الآن بعد تسجيله ثمانية أهداف في مواجهة مباشرة مع دفاع المنتخب العراقي الذي صنف كأقوى دفاع في البطولة بعد أن أنهى الدور الأول دون أن تتلقى شباكه أي أهداف، على عكس المنتخب السعودي الذي تلقت شباكه أربعة أهداف.

نتيجة مباراة السعودية والعراق في كاس اسيا

Save

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.