اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

260 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 4:54 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 ،  اعلن اليوم اختصاصي التطوير وتنمية القدرات البشرية علي ان الهلال سوف يكون في وضع نفسي أفضل من نادي الشباب وذلك حين يلتقي الفريقين المباشرة الاثنين 24 أكتوبر 2016 ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد.

حيث انة قد أشار إبراهيم الصيني إلى عمله كمعالج نفسي مع فريق الهلال قبل نحو عقد، أثناء وجود سامي الجابر لاعبا في الفريق الأزرق، ملمحا إلى أن مدرب الشباب الحالي سيواجه ضغوطاً كبيرة لحظة وجوده منافسا للمرة الأولى للمدرج الذي صفق له لاعباً، بحرارة عشق خالص.

كما انة لا يربط اختصاصي التطوير وتنمية القدرات البشرية، قراءته النفسية لحال الجانبين في تلك المباراة المنتظرة، مع الصحوة الهجومية لدى الهلال خلال المواجهتين الأخيرتين أمام الخليج “6/1” وقبلها الفيصلي “4/0”.

كما انة قد توقع الصيني زوال مسببات الإخفاق في الشباب، أمام سامي الجابر الذي كان رهينة للقاعدة النفسية التي تقول: أنت تصبح ما تقاوم“.

حيث انة قد اضاف اليوم شارحاً: سامي الجابر سعى لمحاربة أحكام الفشل خلال تجربته السابقة مع الهلال، وذلك الأمر سيطر عليه، لذلك فمن المهم أن يعمل الجابر بمعزل عن منتقديه“.

الجدير بالدكر علي أن سامي الجابر أحد أبرز اللاعبين الهلاليين في تاريخ الفريق، قد عمل مدربا لفريقه موسم 2014، بينما ارتبط إبراهيم الصيني بمهام المعالج النفسي لدى 8 أندية سعودية، يبرز بينها الهلال والنصر والأهلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.