اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

201 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 4:51 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 ، اكد اليوم نادي بني ياس الاماراتي في بيان رسمي عن التعاقد بشكل رسمي وذلك مع مدرب الاهلي السعودي البرتغالي جوزيه جوميز, ومن المتوقع سيصل جوميز مساء غدٍ الأحد للإمارات, من أجل توقيع العقد بشكل رسمي .

حيث انة قد جاء ذلك بعد تسلم البرتغالي جوميز المخالصة المالية من قبل ادارة النادي الاهلي, والتي أعلنت الأستغناء عنه مقابل التعاقد السويسري كريستيان جروس.

الجدير بالذكر علي ان توقيع بني ياس مع جوميز بمثابة المفاجأة للجميع, حيث كان هدفاً معلناً لنادي باوك سالونيكا اليوناني ثاني الترتيب في الدوري اليوناني.

وسطع نجم المدرب البرتغالي جوميز مع فريق التعاون, الذي قاده لمدة موسمين, أنهى منها الموسم الأول له 2014/2015 في المركز التاسع, وصعد بالفريق في الموسم التالي 2015/2016 للمركز الرابع, وبفارق أربع نقاط عن المركز الثالث الاتحاد.

حيث انة قد اتجهت بعد ذلك ادارة النادي الأهلي للتعاقد معه لقيادة الفريق في الموسم الحالي 2016/2017 , قاد الأهلي فيها خلال اربع مباريات, انتصر في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر أخرى .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 23-10-2016

اعلنت مصادر مطلعة عن دخول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالناديالأهلي, السويسري كريستيان جروس, في أزمة حقيقية عقب اصابة الحارس الأساسي للفريق ياسر المسيليم بتمزق في عضلة الساق خلال مباراة الأهلي امام النصر, ضمن الجولة السادسة من دوري جميل, والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل.

حيث انة لم تتحدد حتى الآن مدة غيابه عن الملاعب, حيث سيجري غداً الأحد 22 أكتوبر 2016 , أشعة اضافية على موضع الإصابة, يتحدد بعدها نوع الإصابة ومدة الغياب.

ويعاني الأهلي ايضاً من غياب الحارس البديل للمسيليم, باسم العطا الله, وذلك بعد تعرضه لإصابة بكسر في إصبع القدم.

اما عن ثالث الإصابات في خط الحراسة الأهلاوية, اصابة راغد النجار منذ بداية الموسم برباط صليبي, وتواجد الحارس محمد الربيعي مع منتخب الشباب المشارك حالياً في البطولة الآسيوية في البحرين, بالإضافة لغياب محمد المحاسنة حارس الفريق الاولمبي بسبب اجراءه لعملية جراحية, مما أجبر جروس على الاستعانة بحارس الأولمبي ايمن الحسيني, لتغطية النقص في الفريق الأول مع زميله أحمد الرحيلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.