اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 .. جديد اخبار النصر اليوم .. اخبار النصر تويتر

152 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 4:45 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 .. جديد اخبار النصر اليوم .. اخبار النصر تويتر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 23-10-2016 ، واصل اليوم نادي النصر السعودي تدريباته وذلك علي ملعب الفريق من اجل الاستعداد لمباراته القامة امام نادي الوحدة وذلك في مسابقة كأس ولي العهد والتي سوف تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل علي استاد الملك فهد الدولي.

حيث انة بدأ التدريب بإجتماع للمدير الفني زوران ماميتش مع اللاعبين, اشاد فيه بما قدموه من مستوى وماتحقق من نتيجة في مباراة الأهلي بالجولة السادسة من دوري جميل, والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل.

وشارك في التدريبات حارس الفريق الأولمبي وليد العنزي, في حين واصل ابراهيم غالب برنامجه اللياقي, كما تواجد عبدالعزيز الجبرين في العيادة الطبية, حيث بدأ برنامج التأهيلي الذي يسبق اجراء العملية, بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الأهلي, وأسفرت عن اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

حيث انة فور نهاية التدريبات التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالمدير الفني واللاعبين, بحضور نائبه المهندس عبدالله العمراني, وسلمان القريني أمين عام النادي, ومنصور الشلهوب أمين الصندوق .

اخبار نادي النصر اليوم : بن تركي يدعو الجماهير لمواصلة دعم الفريق

دعا الأمير فيصل بن تركي رئيس ناديالنصر، اليوم السبت 22 أكتوبر 2016، جماهير ناديه إلى الاستمرار في حضور مواجهات الفريق المقبلة.

وحضر 16501 مشجع في مباراة النصر التي جرت أمس الجمعة 21 أكتوبر 2016, أمام الأهلي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة السادسة من دوري جميل.

ولم يبين رئيس النصر رضاه عن ذلك الحضور من عدمه، عندما كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: جماهيرنا الحبيبة أرجو منكم نسيان مباراة البارحة والتكاتف والحضور القوي لمباراة الوحدة القادمة“.

حيث انة سوف يلتقي نادي النصر ضيفه الوحدة الثلاثاء المقبل ضمن الدور ربع نهائي كأس ولي العهد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.