اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : اسباب استبعاد الاتحاد من دوري ابطال اسيا

264 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:52 مساءً
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : اسباب استبعاد الاتحاد من دوري ابطال اسيا

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ، اعلنت اليوم لجنة تراخيص الاندية في بيان رسمي عن عدم منح نادي الاتحاد السعودي الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2016-2017م، ما يعني عدم مشاركته في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.

وقررت اللجنة حجب الرخصة كذلك عن أندية (الشباب، والخليج، والنصر، والرائد)، لعدم استيفائهم المعايير الإلزامية الموجبة للحصول على الرخصة، وعن نادي الوحدة لعدم تقديمه الملف الخاص بالمعايير والمتطلبات الإلزامية المحددة بلائحة تراخيص الأندية.

من جهة أخرى، منحت اللجنة الرخصة الآسيوية لكل من أندية (الأهلي، والهلال، والتعاون، والفتح، والفيصلي، والقادسية)، وذلك لإستيفائها المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والمالية الموجبة لذلك.

حيث انة قد نوهت اليوم اللجنة في بيان لها إلى أن الأندية التي لم تحصل على الرخصة يمكنها الاعتراض أمام لجنة الاستئناف الخاصة بتراخيص الأندية، خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلامها لهذه القرارات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.