اخبار حافز اليوم الخميس 20-10-2016 .. اخبار حافز 3 اليوم .. شرح تحديث بيانات حافز

152 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 6:03 صباحًا
اخبار حافز اليوم الخميس 20-10-2016 .. اخبار حافز 3 اليوم .. شرح تحديث بيانات حافز

اخبار حافز اليوم الخميس 20-10-2016 ، نتابع معكم اليوم في موقعنا أخبار حافز اليوم الخميس 19 محرم 1438 أهم وأخر أخبار برنامج حافز أخبار حافز اليوم , يسرنا أن ننشر إليكم الأن أهم تفاصيل أخبار حافز اليوم , الخميس , الموافق 20-10-2016 في الممكلة العربية السعودية ونوضح إليكم أهم ما يحدث عنه وأخر التحديثات والتطورات الخاصة عن برنامج حافز بالمملكة وموعد صرف المساعدات الخاص به تابعونا من خلال موقع عربي .
أنشأت وزارة العمل بالممكلة العربية السعودية عن عمل موقع خاص من أجل أن تعمل على تسهيل وتيسير عملية التسجيل في حافز للمواطنين بالإضافة إلى أنها قدمت العديد من المميزات التي تخدم كافة المسجلين في حافز .
ولقد ضمت هذه المميزات المخصص المالي من أجل أن يتم توفير تدريب جميع المستفيدين في برنامج حافز بالدخول في سوق العمل السعودي من أجل أن يكتسب الخبرة العالية والمهارة الكبيرة , بجاني إلى أن حافز يعمل على تقديم الكثير من المساعدات بعملية توظيف الشباب من خلال إجراء المقابلات الشخصية بواسطة صندوق التنمية البشرية .

أخبار حافز اليوم , الخميس , 19 محرم 1438

كما أن الهدف من عمل هذه المقابلات يساعد في توفير مخصص مالي ويكون مساعد مالي وفقاً للضوابط التي تم تعيينها والتي أعلن عنها من خلال الموقع الرسمي لحافز عبر الأنرنت كما أنه يشمل على فئتنان من المواطنين السعوديين منهم النساء والرجال المتعثرين بالحصول على الوظائف حيث يبدأ أعمارهم من الخمسة والثلاثوم إلى الستون سنة .
ولقد قامت بوابة حافز بالتشديد على أجراء الدخول للمواطنين عبر البوابة الوطنية للعمل من أجل أن يعملون على تحديد البيانات الخاصة لديهم بالإضافة إلى أن المخصص يحصل على مبلغ ألفين ريال سعودياً .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.