اخبار السعودية اليوم : حقيقة ترحيل العمالة المصرية من السعودية

362 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 10:54 مساءً
اخبار السعودية اليوم : حقيقة ترحيل العمالة المصرية من السعودية

اخبار السعودية اليوم ، كشف اليوم مصدر مسئول في وزارة العمل السعودية في بيان رسمي عن نفيه كافة التصريحات الاخيرة وذلك حول ترحيل الوافدين الذين تجاوزوا سن الـ 40 عامًا، وأنه غير حقيقي، ولا يعدو كونه شائعة.

وأوضح أن القرارات الخاصة بالعمل كافة يتم نشرها من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارة، مبينا- وفقا لصحيفة الوطن السعودية- أن مثل هذه الشائعات من شأنها أن تلحق الضرر بالعمالة الوافدة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت- خلال الأيام الماضية- ما مفاده بأن وزارة العمل قررت الاستغناء عن العمالة الوافدة التي تجاوزت أعمارها الأربعين عاما، وأنه سيتم ترحيل هذه العمالة إلى بلادها، مثيرة الذعر والجدل بين المعلقين على الخبر المغلوط.

الجدير بالذكر علي انة كانت قد انتشرت في وقت سابق شائعات، انتشرت في الأيام الأخيرة، تقضي بأن هناك طلبًا قُدِّمَ من بعض أعضاء مجلس الشورى السعودي، بترحيل العمال الذين تجاوزت أعمارهم الـ40 عامًا إلى بلادهم، وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بين مصر والسعودية إثر وقف شركة أرامكو الحكومية بالمملكة، تصدير المواد البترولية لمصر، دون إبداء أي أسباب عقب تصويت مصر في الأمم المتحدة مع روسيا تجاه عملياتها العسكرية في سوريا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.