اخر اخبار السعودية اليوم : تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة

2٬495 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 7:12 مساءً
اخر اخبار السعودية اليوم : تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة

أعلنت اليوم لشرطة المصرية في بيان رسمي عن ملابسات مقتل المواطن السعودي، الذي عُثر على جثته أمس الخميس في شقته بحي الهرم بالجيزة.

وقالت مديرية أمن الجيزة إن القتيل كان يعمل معلماً في المملكة، وكان يتواجد في شقته بالجيزة عندما دخل عليه شخص معلوم له وأجهز عليه، حيث لم يلاحظ حدوث كسر في باب الشقة أو نافذتها، كما لوحظ بعثرة محتويات الشقة، دون وجود أي أثر للعنف أو الطعن أو إطلاق النار على جسد المجني عليه.

وأوضحت صحف مصرية أن الجهات الأمنية عاينت الجثة، واتضح وفاة المجني عليه خنقاً بقماش ملفوف على رقبته، مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع جيران المجني عليه، لمعرفة الشخص الذي كان يتردد على شقته كثيراً.

حيث كانت الأجهزة الأمنية المصرية قد اعلنت اليوم عن انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بحي الهرم بمحافظة الجيزة، وبمباشرة الموقع تبين وجود جثة مواطن سعودي في حالة تعفن كاملة داخل الشقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.