اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 12-10-2016 “Alahli News “

101 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 6:05 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 12-10-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الاهلي السعودي ) ننشر لكم اليوم متابعة جديد وحصرية لكافة اخبار نادي الاهلي السعودي وذلك في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد مباريات الاهلي السعودي تواجد اليوم مهاجم فريق اهلي جدة السوري عمر السومة في مدرجات المنتخب السعودي في مباراة اليوم امام الامارات في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم، والتي تقام على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية.
وشوهد مهاجم بطل الدوري، في صالة كبار الحضور لمدرجات الجوهرة، حاضراً القمة الخليجية الآسيوية، داعماً للأخضر في مشوار العودة للمونديال.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسومة مع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد الله بن مساعد، مبدين شكرهم لهداف الدوري الموسم الماضي، ووصيف الهدافين الموسم الحالي.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ : الاهلي يواصل تدريباته

استأنف لاعبو فريق الأهلي السعودي تدريباتهم اليوم، الثلاثاء، بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني، بقيادة المدرب السويسري كرستيان جروس.

وبدأت تدريبات حامل لقب الدوري عصرا، على ملعب النادي، بدلا من مساء اليوم، كي يتسنى للاعبي الفريق مشاهدة مباراة المنتخب السعودي أمام ضيفه الإماراتي في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، المقرر إقامتها في وقت لاحق من اليوم.

وعمد مدرب الفريق لاستكمال اختبارات اللياقة لعناصر الفريق، قبل أن يجري اللاعبين تدريبات تكتيكية في أجزاء مختلفة من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.

حيث انة قد واصل اليوم اللاعب أمير كردي برنامجه العلاجي داخل العيادة الطبية عقب تعرضه لشد في العضلة الخلفية في المباراة الودية الماضية أمام نادي جدة، واستكمل الثنائي وليد باخشوين وماهر عثمان برنامجهما التأهيلي فوق ارضية الملعب وداخل صالة الحديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.