اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 12-10-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي الجديدة

212 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 6:01 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 12-10-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي الجديدة

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) ننشر لكم اليوم متابعة جديد وحصرية لكافة اخبار نادي الهلال السعودي وذلك في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد مباريات الهلال السعودي المنتظرة في الدوري ودوري ابطال اسيا اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 12-10-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اعلنت اليوم مصادر علي ان المدير الفني للهلال السعودي، الروماني ماريوس سيبيريا، ظهرت عليه علمات السعادة بعد مشاركة لاعب خط الوسط، البرازيلي كارلوس إدواردو، في التدريبات الجماعية، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته كثيرا عن التدريبات الجماعية والمباريات المحلية التي خاضها الفريق في دوري جميل للمحترفين وكأس ولي العهد السعودي.

بدوره واصل نيكولاس ميليسي برنامجه التأهيلي بالجري حول ملعب النادي، وأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة، فيما خضع اللاعب ياسر القحطاني  لجلسة علاجية في عيادة بوبا العربية بمقر النادي، بعد غيابه عن تدريبات الفريق أمس لقدوم مولودته.

وواصل الهلال مساء اليوم تدريباته الاعتيادية؛ تحضيرًا لاستئناف منافسات الموسم، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، إذ عمد الجهاز الفني في الجزء الأول من المران  على تطبيق عددًا من الجمل الفنية.

حيث انة قد فرض سيبيريا مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بمناورة أخرى على كامل مساحة الملعب؛ طبّق من خلالها عددًا من الجمل التكتيكية، ويؤدي الفريق تدريباته غدا، الأربعاء، على فترتين صباحية ومسائية .

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 12-10-2016 : تأيد قرار بخاري

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الاستئناف الذي قدمه عبد اللطيف بن إبراهيم بخاري، ضد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة عام عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم وتغريمه 300 ألف ريال.

كانت لجنة الإنضباط قد فرضت هذه العقوبات بعدما قام بخاري بنشر تغريدة يوم 22 أغسطس/آب الماضي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعرب فيها عن شكوكه بأن بطولة الدوري قد تحسم لنادي الهلال.

وجاء نص تغريدته “الهلال يمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة، ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع “.

حيث انة قد ابدت اليوم لجنة الاستئناف العقوبات التي فرضتها لجنة الإنضباط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.