آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 12-10-2016 متابعة لاخر صفقات ومباريات نادى الإتحاد السعودى اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ ” AlIttihad News “

100 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 5:53 صباحًا
آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 12-10-2016 متابعة لاخر صفقات ومباريات نادى الإتحاد السعودى اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ ” AlIttihad News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) تسبب مدير المركز الاعلامي السابق لنادي الاتحاد جمال عارف في اثارة غضب جماهير الاهلي وذلك بعد نشر تغريدة أوضح فيها أن “العميد” لا يحتاج لرعاة من أجل مواجهة كبار أندية العالم.

حيث انة كانت شركة الخطوط القطرية قد أعلنت قبل يومين، عن تنظيم مباراة ودية بين شريكيها الأهلي السعودي، وبرشلونة الإسباني، 13 ديسمبر/كانون ثان المقبل في قطر، وهو الأمر الذي قوبل باحتفال كبير من جانب الجماهير الأهلاوية.

وكتب عارف، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “الاتحاد الكبير لعب أمام ريال مدريد بدون واسطة ولا راعي. الحدث قبل 6 أو 7 سنوات. لاحظوا بدون راعي واحد للطرفين. إنه العميد يا سادة”.

كما انة قد اقام ذلك اللقاء في يوليو/تموز 2009 وانتهى بالتعادل 1-1، في مباراة قدم فيها الفريق السعودي مستويات رائعة، وكان قريبًا من الفوز.

آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 12-10-2016 : رئيس الاتحاد يوجه رسالة للجماهير

أطمأن رئيس نادي اتحاد جدة، المهندس حاتم باعشن، على مهاجم أهلي جدة إسلام سراج، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل يومين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، أجراه باعشن، باللاعب، أبلغه فيه تمنياته الشخصية، وتمنيات جميع الاتحاديين بالشفاء، والعودة سريعًا للملاعب.

كان إسلام، تعرض لكسر مضاعف في عظمة مفصل القدم، في مباراة ودية بين فريقه، وفريق جدة منذ يومين.

وحظي اللاعب منذ إعلان تعرضه لإصابة خطيرة، بدعم معنوي من جميع زملائه اللاعبين بفريقه الأهلي، وكذلك من لاعبي الفرق الأخرى.

حيث انة قد بعث المصري محمد عبدالشافي ظهير أيسر أهلي جدة وزميله بالفريق، رسالة عبر صفحته الشخصية على “تويتر”، تمنى له فيها الشفاء العاجل، وكذلك مدافع فريق الهلال السعودي محمد جحفلي، أرسل أمنياته لسراج بالشفاء والعودة للملاعب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.