اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

172 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 5:45 صباحًا
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ ، ننشر لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة جديد اخبار الضمان الاجتماعي وذلك اليوم في الصحف السعودية وموعد صرف المساعدات المقطوعة حيث انة قد كشفت اليوم مصادر مطلعة علي ان وزارة المالية السعودية تدرس حاليا كافة الترتيبات المقترحة من الاستعدادا لإطلاق برنامج حكومي لتقديم الدعم النقدي المباشر للمواطنين قبل رفع رسوم الخدمات.

حيث انة قد أضافت المصادر، وفقا لـ”الجزيرة”، أن الوزارة تعكف حاليا على برنامج إلكتروني مخصص لإضافة بيانات مستحقي الدعم النقدي المباشر، وسيتم ربط البرنامج مع عدة أنظمة للتأكّد من بياناتهم ومطابقتهم للضوابط ولمعرفة الدخل الحقيقي للمستفيد.

وأشارت إلى أن تحديد قيمة الدعم ستتم حسب الراتب الشهري للشخص وعدد أفراد عائلته، وحدد البرنامج فئات مستحقي الدعم وهم مستفيدو الضمان الاجتماعي، والشخص الذي يقل راتبه عن 13 ألف ريال، أو يقل دخله السنوي عن 130 ألف ريال.

 اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم ، الجدير بالذكر علي أن الأمير محمد بن سلمان قد ذكر في حواره مع “بلومبيرغ” أن المملكة تسعى لتعويض مواطنيها عن رفع الدعم من خلال تعويض ذوي الدخل المنخفض والمتوسط بدفعات نقدية مباشرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.