ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 12-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 12 اكتوبر 2016 “Barcelona News “

72 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 5:34 صباحًا
ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 12-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 12 اكتوبر 2016 “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم )ننشر لكم اليوم في تقرير اليوم متابعة اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم في الصحف المحلية والعالمية حيث نقدم تقرير شامل حول ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 12-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 12 اكتوبر 2016 “Barcelona News “ كشفت اليوم تقارير صحفية،  في بيان رسمي وذلك عن قرب اشتعال الصراع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، على ضم مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ أندرياس كريستينسن.

ووفقا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، يسعى العملاقان الأوروبيان لضم اللاعب صاحب الـ 20 عامًا، والمعار إلى مونشنجلادباخ لمدة عامين، من تشيلسي الإنجليزي.

ويسعى النادي الكتالوني للتعاقد مع الدنماركي الدولي، لتدعيم صفوف دفاعه بجانب المدافع الكاميروني صامويل أومتيتي والإسباني جيرارد بيكيه.

حيث انة يأمل حاليا  فريق السيدة العجوز في  تجديد دماء خط دفاعه في ظل تقدم سن أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي، ومطاردة بطل إيطاليا لحلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

اخبار نادي برشلونة  اليوم : بويول يعلق علي تواجده في برشلونة

لا تنسى جماهير برشلونة والمنتخب الإسباني القائد وقلب الأسد كارلوس بويول، الذي صال وجال مع الفريق الكتالوني والماتادور، وحقق معهما العديد من الألقاب في السنوات الأخيرة.

وعاني بويول في نهاية مشواره الكروي من إصابة خطيرة بالركبة، وهي التي أجبرته على إنهاء مسيرته منذ أكثر من عامين.

وكشف النجم الإسباني العديد من الأسرار حول إصابته، وقال إنه لم يكن يودّ الاعتزال إلا أن الظروف أجبرته على اتخاذ القرار الصعب.

حيث انة قد تحدث اليوم أيضاً عن المدافع الفرنسي الجديد في صفوف برشلونة صامويل أومتيتي، وطبيعة اللعب في البلوجرانا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.