آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 12-10-2016 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد , اخبار موقع نادي ريال مدريد الكلاسيكو “Real Madrid CF News “

151 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 5:31 صباحًا
آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 12-10-2016 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد , اخبار موقع نادي ريال مدريد الكلاسيكو “Real Madrid CF News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي ريال مدريد اليوم) ننشر لكم اليوم متابعة حصرية لجديد اخبار نادي ريال مدريد الاسباني وذلك في الصحف المحلية والعالمية حيث نقدم تقرير حول اخبار النادي الملكي آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 12-10-2016 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد , اخبار موقع نادي ريال مدريد الكلاسيكو “Real Madrid CF News “ أعلنت اليوم النيابة العامة في كولومبيا، عن البدء وذلك في تحقيقاتها في التهديدات التي تلقتها والدة اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز عبر شبكات التواصل الاجتماعي بقتل ابنها، وفقا لما أعلنته النيابة اليوم.

وأكد لويس ألبرتو، رئيس فريق التحقيق التقني في النيابة، أن تهديدات أخرى تلقاها بعض أقارب لاعب فريق ريال مدريد عن طريق الهاتف.

وقال ألبرتو “لقد قالوا لهم أن عليه أن يودع كل من يحب، لأنهم قادمون إلى منزله وأنهم مسلحون”.

وأضاف ألبرتو، أن سلطات التحقيق ستحاول التأكد من مصدر الاتصال، للتأكد إذا بدأ هذا الأمر في الخارج أم داخل كولومبيا، وأن التهديدات تأتي من مجموعة مكسيكية متخصصة في ترويع الناس عبر تويتر ووسائل تواصل أخرى.

وأوضح ألبرتو، أن هذه المجموعة هددت أيضًا الدراج نيرو كوينتانا وشخصيات مشهورة أخرى في كولومبيا.

وتابع “نحن أمام جريمة تعتمد على التهديدات وعقوبتها الحبس من 4 إلى 8 سنوات”.

حيث انة قد اكدت اليوم والدة خاميس، أن ذلك الشخص أرسل إليها صورا أخرى لأسلحة وذخيرة، ولكنه مسحها بعد ذلك.

آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 12-10-2016 : لاعب برتغالي يعلق علي المنافسة بين ميسي ورونالدو

أكد اليوم لاعب الوسط البرتغالي السابق، سيرجيو كونسيساو، اليوم، الثلاثاء، أن مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يعد “الأفضل في العالم”، مشيرا إلى أن تنافسه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة، جعله “أكثر نضجا”.

وقال كونسيساو، في لقاء صحفي قبل مباراة السلام التي ستلعب غدا، الأربعاء، في روما، “إنه محترف كبير وقادر على العمل نهارا وليلا لكي يصبح الأفضل. المنافسة مع ميسي جعلته أكثر نضجا وبالنسبة لي هو الأفضل في العالم”.

وأعرب اللاعب السابق عن إعجابه أيضا بجودة لعب ميسي مشيرا إلى أن مشاهدة كل منهما “تعد متعة”. وأضاف “ميسي أيضا ظاهرة وبالنسبة لمن يعشقون كرة القدم فإن ولادتهما بنفس الحقبة يعد أمرا ممتعة”.

وأشاد اللاعب السابق أيضا بمواطنه بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني، معتبرا أنه كان الأفضل خلال النسخة الأخيرة من اليورو.

حيث انة قد اكد اليوم كونسيساو “بيبي لاعب عظيم. كان الأفضل في اليورو. لم أكن أؤيد ضم لاعبين غير برتغاليين للمنتخب (بيبي ولد في البرازيل)، لكنه أقنعني لأنه يقدم أفضل ما لديه في كل مباراة ويلعب بقلبه”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.