تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2017 Download Whatsapp Plus تحميل واتساب بلس للاندرويد والايفون

423 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 3:41 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2017 Download Whatsapp Plus تحميل واتساب بلس للاندرويد والايفون

برنامج الواتس اب برنامج المحادثات والتواصل المميز والهام لدى الجميع وذلك لأنه به الكثير من الخدمات المتميزة والتي تسهل المحادثات ومن وقت لآخر تظهر تحديثات ليصبح البرنامج مميز ويخدم أكبر عدد من المستخدمين بصورة أفضل والآن نوفر لكم من خلال موقعنا أخر إصدار whtsapp plus ومعه كل التحديثات التي تيسر المحادثات وهو تطبيق لتبادل الرسائل بين جميع الأجهزة الخلوية ومراسلة فورية بدون دفع رسوم مثل الرسائل النصية. و متوفر لأجهزة أي فون وأيضا بلاك بيري و ويندوز فون ونوكيا و أندرويد . وهو تطبيق للمراسلة بين جميع الهواتف وتطبيق واتس اب بلس whtsapp plus يستخدم بيانات الإنترنت مثل البريد الإلكتروني وعلى هذا لايوجد أية تكاليف مادية للتواصل مع الأصدقاء.

تميز هذا الإصدار بالكثير من المميزات عن القديم فالأصدار القديم لايسمح بإرسال أي ملفات حجمها أكبر من 12 ميجا بايت ولكن الإصدار الجديد يوفر للمستخدمين خدمة إرسال جميع الملفات ويصل حجمها حوالي 16 جيجا بايت وأهم مميزات واتس اب بلس whtsapp plus هو توفير لون الخط الذي يريده المستخدم وكذلك واتس اب بلس يوفر الكثير من الخلفيات والملصقات المتميزة ويوفر عدد كبير من اللغات للمحادثات حتى يناسب كل الفئات والجنسيات وقد وفر واتس اب بلس خدمة هامة وهي الإخفاء حين الرغبة فى عدم التواصل مع أحد عليه.

ويوفر برنامج واتس اب بلس whtsapp plus المحادثات الجماعية لفريق كامل و يوفر المحادثات الصوتية بجودة ونقاء للصوت على أعلى مستوى والأتصال بأي شخص لديه البرنامج و إرسال الدعوات لجميع الأصدقاء عبر الواتس اب بلس .

و برنامج واتس اب بلسwhtsapp plus يوفرالآن خاصية هامة للغاية لكثير من مستخدمى الواتس اب وتلك الخاصية هى إمكانية إسترجاع جميع الرسائل المحذوفة و تسجيل جميع المحادثات الكتابية أو الصوتية وإمكانية تغيير شكل هذا التطبيق بالشكل الذي يحبه المستخدم وأيضا تغيير أيقونة هذا البرنامج والاشعارات ليكون البرنامج أكثر جاذبية لمستخدميه وسهولة الوصول لجميع الوسائط دون تحميلها ومعرفة مانريده قبل التحميل حتى لانشغل مساحات كبيرة دون اى فائدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.