تحميل تيوب ميت رابط مباشر tubemate download تنزيل تيوب ميت للاندرويد والايفون

167 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 3:36 صباحًا
تحميل تيوب ميت رابط مباشر tubemate download تنزيل تيوب ميت للاندرويد والايفون

تحميل تيوب ميت رابط مباشر tubemate download تنزيل تيوب ميت للاندرويد والايفون

من أهم التطبيقات الآن هو تطبيق يوتيوب ميت tubemate فهو من التطبيقات المنتشرة وسط الكثير من المستخدمين وهو أكثر تحميلا خارج تطبيق جوجل بلاي ومن خلال روابط تحميل apk فهو يتميز بجوده عاليه في عرض جميع المقاطع على اليوتيوب ومن السهل تنزيل المقاطع بجودة عالية و مختلفه عبر الهاتف .

ويعتبر تنزيل المقاطع بطريقة سهله فلابد أن بعد الدخول للمقطع ليتم مشاهدته نقوم بالضغط على السهم الاخضر اعلى التطبيقثم نختار الجودة اللتي نفضلها في التنزيل للهاتف وهذا مايوفره برنامج يوتيوب ميت من كثرة لنوعية الصيغ والجودات الموجودة و نريدها وأيضا على حسب سعة الهاتف و بعد تحميل الفيديو يمكن عرضه من داخل برنامج تيوب ميت tubemate او من داخل الإستديو في ملفات الفيديو ويمكن نقل الفيديو الى مكان أخر من خلال التويتر او الفيس بوك او المشاركه من خلال برنامج الواتس اب

و تطبيق تيوب ميت tubemate يعتبر رغم كثرة التطبيقات المشابهه له في الأستخدام والمكونات إلا انه لازال مميزا وفي القمه و أهميتة كبيرة ويعتبر من اجمل واسهل وأهم التطبيقات التي تستخدم لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب كلها وهذا لسهولة الاستعمال وأيضا الجوده التي يتميز بها هذا التطبيق عن بقية البرامج الاخرى و تطبيق تيوب ميت tubemate يحمل مقاطع الفيديو من اليوتيوب مباشرة إلى الهاتف المحمول، ثم يقوم بحفظ تلك المقاطع المفضلة إذا كان لدينا على بطاقة الذاكرة بالجهاز التليفون الخاص بينا لمشاهدتها في أي وقت نريده .

ويعتبر برنامج تيوب ميت tubemate أسهل برامج التحميل للهاتف المحمول وهو يوفر العديد من الخدمات التي تيسر تلك الخدمة التي بحث عنها الكثيرين فى عدد كبير من الهواتف ولكن كل هذا دون جدوى . فمع البرنامج يتم توفير خاصية التحميل بمجرد ضغطة واحدة وفي اقل وقت وبالمساحات التي تناسب اي هاتف يكون خاص بك بصوت وصورة غاية في النقاء دون أي عناء أو مجهود أو تضييع للوقت.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.